الموضوع: وداعا يا دنيا
عرض مشاركة واحدة
  #6 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 11:56 AM
سر التميز سر التميز غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 1021343
سر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداع

أخي الفاضل وفقك الله وفرج همك وأعيذك بالله من الإنتحار فلا ينتحر إلا الكفار لأنهم لا يعرفون الله ولا يريدون من الحياة إلا الشهوات والملذات أما نحن المسلمون ولله الحمد والمنة فشوقنا وهمتنا أعظم من أن ننتحر لأجل دنيا قال عنها الله عز وجل في كتابه ( وما الحياة الدنيا إلا لهو ولعب ) بل نريد جنة عرضها السماوات والأرض وهل الانتحار سوف يكون طريقنا إلى الجنة ؟؟!
أخي الفاضل اعلم أن الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ... وكلما اشتد عليك البلاء وصبرت فاعلم أن لك منزلة في الجنة عالية لم تبلغها بعملك فيبتليك الله عز وجل لتبلغ هذه المنزله .
أسألك بالله لو قيل لك تعطى خمسة مليون وتموت بعدها ولا تركع ركعتين في ظلام الليل وتموت بعدها .. أيهما ستختار ؟؟
واعلم أخي الحبيب أن الجنة غالية ولا بد من تضحيات للوصول إليها واعلم أنه كلما اشتد البلاء كلما اقترب الفرج قال تعالى ( فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا ) وانظر إلى من هم أقل منك والله بعضهم يتمنى فقط أن يحرك رجليه ليذهب إلى المسجد . أسأل الله أن يكفيك بحلاله عن حرامه وأن يغنيك بفضله عمن سواه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد مع اقتباس