#1 (permalink)  
قديم 29-03-2008, 12:19 AM
meme777 meme777 غير متصل
عضو جديد

meme777 يستحق التميز
Red face الله يوسع رزقكم، من يساعدني في الحصول على وظيفة بعد الله؟

بسم الله الرحمن الرحيم
أرجم من جميع الاخوة القراء لهذا الموضوع التكرم والرد على موضوعي في حال كانت لديهم القدرة على مساعدتي، أو على الاقل مراسلتي على الخاص
من اول ما تخرجت وانا ادور على وظيفة والله ما كتب لي الا على وظيفتين في القطاع الخاص ،وبعد لمدة ماتتجاوز الشهرين ،الاولى مدربة حاسب والسبب ان المعهد اللي كنت تبعه ماسكين مدارس حكومية شرق الرياض وبعدها انتقلو للغرب وما عندي مواصلات وقتها ، والثانيه اشتغلت ادارية لمدة شهرين بديلة لوحدة اخذت اجازة عشان زواجها وبعدها رجعت على طول مع ان الراتب مايسوى 1200 عموما ما اطول عليكم احس اني مقرودة وحظي طايح ثلاث سنوات وانا ابحث بدون فايدة
حلمي اني اتوظف ببنك او وظيفة ادارية في اي قطاع حكومي ، اهم شئ تكون حكومية
مع العلم اني احمل بكالوريوس كيمياء بتقدير جيدجدا مع مرتبة الشرف ودورة ادخال بيانات ومعالجة نصوص تشمل جميع برامج الرخصة وللعلم لسة ما اخذت شهادة الرخصة
يمكن البعض ينظر لمؤهلاتي ويسخر كون هناك اشخاص مؤهلاتهم افضل وما حصلو وظيفة ، لكن ظرفي يحتم علي الحصول على المال
أماااااااانة في اعناقكم كل من يستطيع انه يوظفني في اي قطاع حكومي او بنكي ويقوم بالسعي على ذلك فله مني مبلغ مالي مجزي لقاء اتعابه ولكن بشرط:
انه مايعمل بالمكان اللي ممكن يوظفني فيه عشان ما تكون رشوة ،وجميعنا عارفين الحكم الشرعي في اتعاب المعقب كما ذكر ذلك الشيخ المنيع انه حلال ومجاز
أرجوكم ساعدوني ولكم مني خالص الدعاء