#8 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 08:16 PM
احترامي للتعليم احترامي للتعليم غير متصل
عضو مهم

احترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداعاحترامي للتعليم محترف الإبداع

س/ بالنسبة للتخصصات عادي اجمع عمومي مع شرطة عسكرية و لا هم يختارون على كيفهم
شوف انا اعرف ان الشرطة العسكرية الخاصه للبرية لها قياده لحالها وضني اذا قدمت عندهم بالرخصة مابتكون في سلاح النقل بتكون سائق بالشرطة العسكرية وللمعلوميه انا يوم كملت اوراقي جيت بظيف الرخصه الخصوصي قالي لا لو كانت عمومي كان تقدر تضيفها يعني بإذن الله راح تفيدك كثير
س/ بعد ما اقدم بالطايف مثلا كيف يرسلون اوراقي و هل يعطوني رقم معاملة او اخذها من الرياض
تقريبآ يعطونك رقم المعامله من الطائف بس اذا تبغى تتابع معملتك من الرياض
س/ بالنسبة للتقديم اللي بالقيادة بالرياض لازم فيتامين لان ما عندي لا فيتامين واو و لا الف و لا با
ووين اروح بالضبط
والله وانا أخوك ما أدري ايش اقولك لا كن الأغلب بلواسطه انك بتمشي بس احيان وعلى حسب ردود بعض الأخوان انها تجي معهم تساهيل من ربك انا اتكلم طبعآ عن الشرطة العسكرية لاكن التخصصات الثانية اللي من الخلية على حسب كلام الأخ وسام انها ماتحتاج واسطة
س/ هل لهم وقت محدد و لا على طول السنة تقديم
الشرطة لهم اوقات بس مزاجيه لاكن قيادة القوات البرية طوال السنة على حسب كلام الأخوان والله وأعلم
الله يعينك على الاسئلة بس استحملنا خلاص صملت اني اروح و يا خير يا شر
لا والله عادي بالعكس أحنا أخوان والمساعده بيننا واجب علينا
رووووح وانشاء الله خير وعسى الله يوفق صدقني مادام انك تسعى وتدور ربي بيسهلك رزقك عاجل غيرآجل انشاء الله