عرض مشاركة واحدة
  #39 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 06:34 AM
الصورة الرمزية تعرف عطولة
تعرف عطولة تعرف عطولة غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 438
معدل تقييم المستوى: 432176
تعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداعتعرف عطولة محترف الإبداع

لقيت طريقة لتسجيل بمنتدى ما وطبعا منقول وحبيت أفيدكم
ولا تنسون صاحبة الموضوع

السلام عليكم حبوباتي

الله يبارك فيكم كلكم وعقبال ماتستكملوا بياناتكم على خير

واعذروني على التاخير بس والله فصل النت عندي واللحين بقولكم طريقة استكمال البيانات بالتفصيل
وع فكره حبوباتي اللي سالتني من يون استكملت بياناتي من الجوال والا الابتوب من اللاب
انتظروني رح اوضح الطريقه بالتفصيل


اول ماتدخلون الموقع تلاقون خانة التسجيل وخانة اكمال البيانات اختاروا اكمال البيانات بعدها تدخلون رقمكم السري ورقم الهويه

وانا نسخت لكم من صفحني اول صفحه اش مكتوب
7
7
7
البرنامج الوطني
لإعانة الباحثين عن العمل أسئلة متكررةمسارك مع حافزماهو حافز؟اكمال البيانات
التسجيل الجديد إذا لم يسبق لك التسجيل في برنامج حافز فقم بالضغط هنا كخطوة أولى لتقديم طلبك.
إكمال البيانات هذه الخانة مخصصة لمن سبق لهم التسجيل الجديد في برنامج حافز باستكمال بياناتهم وذلك من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية و الرقم السري المرسل كرسالة نصية الى جوال المتقدم و من ثم النقر على أيقونة استمرار وذلك لإكمال البيانات الشخصية. كما يمكن حفظ الطلب واستكماله أو التعديل عليه في وقت لاحق أيضا عن طريق إكمال البيانات.
رسائل عامة دقة بياناتك المدخلة تساعدك في الحصول على الفرص التدريبية و التوظيفية المناسبة.تعد إعانة البحث عن عمل حافزاً للبحث عن وظيفة ولا ينبغي أن ينظر لها على أنها دخل ثابت.يبدأ صرف إعانة البحث عن عمل اعتباراً من ۱ محرم ۱٤۳۳ ه لمن تتوافر فيهم شروط الاستحقاق ولم تتوفر لهم فرصة الحصول على وظيفةلضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل, يتعين عليهم الاستمرار في البحث بجدية عن عمل يناسبهم.لضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل، يتعين عليهم تحديث بياناتهم بشكل دوري ومنتظم عن طريق الموقع الالكتروني.لضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل، يتعين عليهم اكمال الدورات التأهيلية أو التدريبية و التي سوف يوفرها لهم صندوق تنمية الموارد البشرية.يتم البت في الطلب خلال 3 أشهر من استكمال البياناتدقة بياناتك المدخلة تساعدك في الحصول على الفرص التدريبية و التوظيفية المناسبة.تعد إعانة البحث عن عمل حافزاً للبحث عن وظيفة ولا ينبغي أن ينظر لها على أنها دخل ثابت.7654321
مسارك مع حافز
إخطار وإقرار
يجب على المتقدم قراءة هذه البنود بتمعن قبل تعبئة استمارة التسجيل، حيث أن تعبئة الاستمارة يُعد بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار.
أولاً: إخطار
تخطر وزارة العمل ("الوزارة") وصندوق تنمية الموارد البشرية ("الصندوق") المتقدم بما يلي:
۱- أن استقبالك للرسالة على جوالك والمشتملة على الرقم السري للدخول لهذا الموقع وتعبئتك و إدخالك للبيانات المطلوبة، لا يُعد إقراراً من الوزارة أو الصندوق بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل.
۲- أن تعبئتك وإدخالك للبيانات المطلوبة في استمارة التسجيل لا يمكن اعتباره بأي حال من الأحوال موافقة من الوزارة أو الصندوق، بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل أو انطباق شروط استحقاقها عليك.
۳- أنه يحق للوزارة أو للصندوق أن تطلب من المتقدم أي معلومات إضافية أو تعبئة أي نماذج أو استمارات بناءً على أي تنظيم أو نظام أو قرارات أو تعليمات تصدر فيما يتعلق بإعانة البحث عن عمل.
٤- أن للوزارة و للصندوق الحق في فحص بياناتك المدونة على استمارة التسجيل والتحقق من صحتها.
٥- أن الوزارة و الصندوق غير ملزمين بمدة محددة للإجابة على طلبك الحصول على إعانة البحث عن عمل، ما لم يصدر تنظيم أو نظام يلزم الوزارة أو الصندوق بالرد على الطلب المُقدم من قبلك خلال مدة معينة، وفي حال تحقق ذلك يبدأ سريان المدة من تاريخ نشر ونفاذ النظام أو التنظيم.
٦- أن للوزارة و للصندوق الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدك في حال تبين لها عدم صحة أي بيانات أو وقائع تم إدخالها من قبلك في استمارة التسجيل، أو أنك استندت في استمارة التسجيل إلى بيانات أو وقائع غير صحيحة ولو كانت صادرة عن الغير.
۷- أن استمارة التسجيل تعد وثيقة رسمية وتخضع بموجب ذلك للأنظمة النافذة في المملكة.

ثانياً: إقرار
أقر أنا/ )(هنا اسمي مكتوب المتقدم بما يلي:
۱- أن تقديمي هذا الطلب لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة الوزارة أو الصندوق على حصولي على إعانة البحث عن عمل، أو أنه التزام من قبل الوزارة أو الصندوق بتوفير وظيفة أو عمل لي.
۲- أن جميع البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل صحيحة وكاملة، بدون أي نقص، وتعكس الواقع حتى تاريخه ولا تتضمن أي بيانات كاذبة أو مخالفة للحقيقة.
۳- أن للوزارة و للصندوق الحق في فحص البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل والتحقق من صحتها بجميع الوسائل النظامية.
٤- أن للوزارة و للصندوق الحق في تزويد أي جهة حكومية أو خاصة بجميع البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل وذلك لأي غرض تراه الوزارة أو الصندوق.
٥- أن للوزارة و للصندوق الحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تقررها بما في ذلك استبعاد تقديمي هذا، إذا تبين للوزارة و للصندوق عدم صحة أي من البيانات أو الوقائع التي دونتها على هذه الاستمارة.
٦- أن للوزارة و للصندوق الحق في مطالبتي بأي مبلغ سبق وأن استلمته من إعانة البحث عن عمل إذا تبين للوزارة وللصندوق لاحقاً عدم صحة أي من البيانات أو الوقائع الواردة في استمارة التسجيل، وذلك وفقاً لما تقرره الأنظمة.
۷- أن ألتزم بما يصدر عن الوزارة أو الصندوق من قرارات وتعليمات تتعلق بإعانة البحث عن عمل، سواء كان ذلك عن طريق النشر في وسائل الإعلام، أو زيارة موقع الوزارة الإلكتروني أو موقع الصندوق الإلكتروني.

إستمرار


يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبع