عرض مشاركة واحدة
  #150 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 06:43 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
بطاليه حدي بطاليه حدي غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 4,613
معدل تقييم المستوى: 8602140
بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

مســآء الخير
حبيت اكتب لكم بعض المعلومات من موقع حافز
إذا دخلتوا رقم السجل وكلمه السر
بيطلع لكم هذا

..

إخطار وإقرار
يجب على المتقدم قراءة هذه البنود بتمعن قبل تعبئة استمارة التسجيل، حيث أن تعبئة الاستمارة يُعد بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار.
أولاً: إخطار
تخطر وزارة العمل ("الوزارة") وصندوق تنمية الموارد البشرية ("الصندوق") المتقدم بما يلي:
۱- أن استقبالك للرسالة على جوالك والمشتملة على الرقم السري للدخول لهذا الموقع وتعبئتك و إدخالك للبيانات المطلوبة، لا يُعد إقراراً من الوزارة أو الصندوق بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل.
۲- أن تعبئتك وإدخالك للبيانات المطلوبة في استمارة التسجيل لا يمكن اعتباره بأي حال من الأحوال موافقة من الوزارة أو الصندوق، بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل أو انطباق شروط استحقاقها عليك.
۳- أنه يحق للوزارة أو للصندوق أن تطلب من المتقدم أي معلومات إضافية أو تعبئة أي نماذج أو استمارات بناءً على أي تنظيم أو نظام أو قرارات أو تعليمات تصدر فيما يتعلق بإعانة البحث عن عمل.
٤- أن للوزارة و للصندوق الحق في فحص بياناتك المدونة على استمارة التسجيل والتحقق من صحتها.
٥- أن الوزارة و الصندوق غير ملزمين بمدة محددة للإجابة على طلبك الحصول على إعانة البحث عن عمل، ما لم يصدر تنظيم أو نظام يلزم الوزارة أو الصندوق بالرد على الطلب المُقدم من قبلك خلال مدة معينة، وفي حال تحقق ذلك يبدأ سريان المدة من تاريخ نشر ونفاذ النظام أو التنظيم.
٦- أن للوزارة و للصندوق الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدك في حال تبين لها عدم صحة أي بيانات أو وقائع تم إدخالها من قبلك في استمارة التسجيل، أو أنك استندت في استمارة التسجيل إلى بيانات أو وقائع غير صحيحة ولو كانت صادرة عن الغير.
۷- أن استمارة التسجيل تعد وثيقة رسمية وتخضع بموجب ذلك للأنظمة النافذة في المملكة.

وبعدين تبدؤون تعبون البيانات يقولون تقريبا نفس طريقه وزاره العمل في التسجيل
يعني قبل كل خطوه تسوون حفظ بالأول وبعدين تكملون
ومن ضمنها
*هل لديك رخصه قياده او احياجات خاصه
ا الحي والسكن
والبريد الكتروني
الرمز البريدي
هذا اللي عرفته الآن وأي شي اعرفه راح اكتبه لكم ان شاء الله

صديقتي بتدخل الليله وبتعطيني بقيه المعلومات المطلوبه

دعــوآتكم لآختكم بطوله