#52 (permalink)  
قديم 31-03-2008, 05:57 PM
احمد الرحيلي احمد الرحيلي غير متصل
عضو مميز

احمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداعاحمد الرحيلي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من سكان المدينه المنوره اعمل في فندق كبير

والله يا اخوان اخلاص في العمل على الوجه الأكمل ويجو الأجانب يشوهو سمعتي عند الأدراه

كل واحد يمر الفدق ياخذ رقمي رقم الجوال من شدة احترامي للناس ووصلني خبر بصراحه جدا جدا ضايقني وانخفض الضغط عندي بسبب هاذا الخبر المشرف حق العمل حقي سعودي

تدرون ايش مسوي يا اخوان ........

حاط الي يراقب دوامي عامل نضافه وبعد بنقالي ياربي وش هالحالـــــــــــه
المهم يا اخوان انا اعرف البنقاليه زين زين زين وربي لو لقو سعودي لوحده ممكن يذبحونه
يشوهون سمعتي عند الأداره وبعد في واحد مصري الحين حطوه معي يعتمدون عليه اكثر مني معني انا الخبره +الذوق العالي

يا اخوان اتمنى هاذي المهازل تنتهي وربي تعبت

واروي لكم قصه حدثت لي

يوم من الأيام علمت بشي اسمه سعوده مكتب السعوده

وتذكرت المصاريه الي اذوني في عملي المهم يا اخوان بلغت مكتب العمل

وجو اثنين من مكتب العمل

واخذو الأقامات حقة المصريين

المفاجئه.....واحد طلع اصل شغلته سباك والثاني نجااااار ومسوين مدرى في الفنادق

جو موضفين السعوده

المهم اخذوهم من الفندق وذهبو بهم الى الحجز

وجائني اتصالا على الأستقبال بعد ساعه من الي حصل

واحد مصري ...مدري التسويق قال طلعتهم انا عندي واصطه في مكتب العمل

تفاجئت وقلت هاذا اكيد يكذب

وفعلن يا اخوان رجعو المصاريه ورجعو بعد في الأستقبال معن السعوده تقول الأستقبال للسعودي فقط

فيا اخوان ماهاذه المهزله حتى بمكتب السعوده صارت واصطات لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العضيم

اناشد المسؤلين عن هاذا الي بيصير ليش يفتحو مكاتب سعوده وليش يبونا نعاونهم دام هاذه الواصطات المزيفه موجوده

صدقوني يا اخوان لن نتغير دام الأشكال هاذي في مكتب السعوده

واسف على الأطاله