#11 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 02:44 PM
الصورة الرمزية شكابالا الحارثي
شكابالا الحارثي شكابالا الحارثي غير متصل
عضو ماسي

شكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوجواد مشاهدة المشاركة
انت ماتظمن تشتغل اداري سجون وغيرهم لكن ماراح صدقني تتهنيئ لانه لويطلبون منك معلومات تجيب غصب تجيب وله مع الباب انا جارنا شغال بالمباحث ويوم من الايام رسلوه يجيب معلومات واخبار مابين المسلمين يعني
وصل لنا فتنة ونشعلها المقصد لكن فلاته منها ولكن اكتشفوا الشعب بعدها شخصيته وبعدها لقوه مقتول في احد شوارع المهجورة وسرقة جهازه وسلاحة
اقول خل عنك النصب وكلام الافلام المصريه والافلام حقت
ام بي سي (2) والانتربول ونذهب الى لوس انجليس لاصطياد السمك والبكش حقك وكلامك هاذا الي ضحكني من قلب والله توني اكتشفت ان نصف الشعب السعودي نصاب وفيه ناس دلوخ تصدق يا احباني فا الله المباحث قطاع له تخصصات كثيره مو شرط انك تكون دبوس على ماقالو بعض الشباب الي اسم التخصص بحث وتحري لا فيه غيره تخصصات كثيره فيه السجون_ وفيه امن المطارات _وفيه الشرطه العسكريه_ وفيه وسائل مساعده وفيه غيرها تخصصات كثيره والله ثم والله اني اعرف واحد من العيال جندي بالسجون تخصصه اداري انه فال امها وحتى الحراسات بعد وينصحني فيها واخوه الي اصغر منه مقدم على التقديم هاذا وعنده ماشاء الله واسطه قويه وبيدخلها انشاء الله وغير كذا انا اعرف واحد بمركز الحويه رتبته عريف بالشرطه العسكريه والله انه يمدحلي فيها وقال ان فيها شوية كرف بس حلوه ورواتبها حلوه وان الكرف ما ينذكر وفيه واحد بحث وتحري رجال عمره يمكن 37 سنه انسان رهيب جدا اذا ساله واحد مايعرفه وش وظيفتك يقول انا شغال بالمرور ودوامه فيها شويت اكشن قد جانى مره وهو مصوب في رجله بس عطوه دراهم واجازه فايا اخواني بلاه لا تكذبون ترا كل هالكذب من التلفزيون والافلام اللي تشوفونه وترا يمدحون في قناة بدايه وشكرا والله يوفقنا جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة شكابالا الحارثي ; 26-09-2011 الساعة 02:49 PM