#73 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 06:07 PM
الصورة الرمزية عاروك
عاروك عاروك غير متصل
عضو نشيط

عاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداععاروك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير الشعلان مشاهدة المشاركة
مبروك الف الف مبروك والله

والمعذره ع التاخير

وقعت العقد او لسا

وكم ارتب تقريبا

وبتوفيق لك يارب
يب وقعت العقد الحمد لله
مسمى الوظيفة صراف
الراتب الاساسي 4300
الاكرامية 3 رواتب سنوية وتصرف بصفة شهرية
بدل السكن 3 رواتب سنوية وتصرف بصفة شهرية
تأمين طبي للموظف والزوجة والاطفال ( بوبا )

= الجامعي الثاني : الله يبارك فيك يالغلا . كلامك صحيح بس مدتها اظن 12 يوم - ما تفرق كلها خير
= دريمي : الله يوفقك بالنسبة للشباب كل اللي كانو معي بالاختبار دبلوم تقنية بس ترى الخبرة راح تفيدك كثير كثير وما يمنع حاليا تستفيدين من وقتك بأي شركة لان البنوك تقبل موظفين الشركات شرط الاستقالة بداية التوظيف اذا كان فيه تضارب مصالح
= انسان بنكي
مبروك عسى الله يوفقك بس شد حيلك ونام بنص عين خل عينك ع الجوال وع الايميل
اول خطوه طبع عقد العمل وتوقعه بعدين تسوي له scaner ع الماسح الضوئي وترجع ترسل لهم ع ايميلهم او الفاكس بس الافضل ترسله ع الايميل بعدين انتظر اتصاله يرسلون لك ع الايميل اجراءات التعيين من عشر ورقات منها كشف طبي و 2 معرفين والتزام بالعمل ووو ..
بعد ما تخلص هالاوراق لا تروح جده ولا تتعب نفسك انت بس روح لفرع البنك اللي بنطقتك وسلمها مدير الفرع وراح يرسلها على بريدهم وتوصلهم اليوم الثاني
انا ارسلتها واستلمت خطاب للأدلة عشان البصمات سويتها أمس وقالو لي النتائج يوم الاربعاء واعطوني كرت مراجعة ارسلته للبنك عشان يعرفون التأخير من الأدلة مو من عندي وكمان هم طلبوه البنك مني
واليوم اتصلت فيني موظفة من البنك بجدة وسألتني وش خلصت من اجراءات وقلت لها وسألتها عن موعد الدورة قالت اذا وصلتنا نتائج البصمات راح ندخلك بأول دورة ونقولم موعدها يعني تقريبا فيه اكثر من دورة

انت شد حيلك وانشاء الله تمشي الامور معك تمام التمام
والله يوفق الجميع