#138 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 12:27 PM
الصورة الرمزية الحسام القاطع
الحسام القاطع الحسام القاطع غير متصل
عضو مهم

الحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداعالحسام القاطع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيمي وربي الله مشاهدة المشاركة
شكلك ما عندك وطنية على بلدك الحين مكافحة المخدرات الل تتكلم عنها هذا هي اللي تمنع السم الفتاك اللي سببت في طلاق الازواج من زوجاتهم وفرقت الابناء وشتت الشمل يا اخي الكريم هل تعلم ان هيئة التحقيق والإدعاء العام بالخرج في يوم من الايام قابلت شخص وكلمته وهو موضف هناك يقول نستقبل تحقيق مع ناس يفعلون الفاحشة بأمهاتهم نسئل الله العافية الله العضيم انه يوم يكلمني يبكي وانا حزنت كثير يقول وصلت إلأى الوالدين يعني مكافحة المخدرات عمل لدينك وهذا شيء تؤجر عليه والثانية لمليكك وهذا واجب علي انا كجندي والثالثة لبلدي المعطاء وواجب ايضا علي مكافحة المخدرات قطاع استقل واصبح من عام 1428 قطاع مستقل وهو الآن قطاع جديد انا تحدثت مع مقدم الله يذكره بالخير درسني عن الامن الداخلي في مكافحة المخدرات يقول الإدارة عندنا طالبة حوالي 24 الف رقم للافراد في الاشهر القادمة انصح اخواني الكرام بالتسجيل في مكافحة المخدرات وبالعكس ان قدر الله وتوفيت رب العباد لن ينسى عملك الذي فعلته لرفعة دينك وحماية بلدك من هذه الافة الخطيرة
يابووو خير ان شاء الله على طول مااعندي وطنيه انا ابي الواحد اللي يقدم على هالقطاع يعرف مخاطره ويعرف انه داخل بأخطر قطاع عسكري وانه بيوقف بوجه عصابات مو بس عشان راتب ووظيفه القطاع ذا يبي له ناس لهم صفات خاصه واحد يخاف الله ويتقيه انت لادخلته بتقل ويمكن تقتل ويمكن تضلم او تضلم ويمكن تنجر بالخراب ويمكن ويمكن ياشباب نصيحه خاصه اللي وحيد اهله يبعد عن هالقطاع ويحاول يقدم على القطاعات الاخرى واللي بيخدم وطنه مو شرط بالمخدرات ربي يوفق الجميع لكل مايحب ويرضاء