#59 (permalink)  
قديم 17-10-2011, 01:34 PM
العزيز الأول العزيز الأول غير متصل
عضو جديد

العزيز الأول يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Excellent مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية على فتح الموضوع ....سؤالي بالنسبة للي طابقوا قبل ما ينزل نظام جدارة او يفتح و كانوا منتظرين الترشيح ...احس الان و بعد نزول الدفعات التعليمية للجامعين و الدفعات للدبلومات الصحية هل معنى كذا انه خلاص انسى سالفة الترشيح ؟؟؟ يعني اللحين انتظر من اول و جديد اطابق في جدارة لو نزل اسمي ؟ يعني لو نزل اسمي يعتبر مطابقة صح ؟؟؟

لانه طوولووا و احس خلاص خلصوا الاسماء ...و اي شئ ثاني حينزل راح يكون خاص بجدارة يعني من اول و جديد ...صح ؟

و بعدين ايش فيهم غرزوا على الـ 14644 للدبلومات الصحية ...خلاص كفاية ...يعني احسهم حطوا هالرقم و ناموا ....يعني كل الحكاية مطابقة بيانات و مطابقة البيانات ما تاخذ وقت على كل شخص ...يا مطابق يا مو مطابق نقطة انتهى .... ...بعدين يعني الله يوفقهم و يرزقهم ...بس هل تتوقعون راح ينزل عدد كبييير لحملة الجامعية في المجال الصحي بعد هالعدد الكبيير للدبلومات الصحية ؟؟ احس بيقولون اكتفينا ******** ليه حاسة اني شريرة :D الله يوفقهم و يرزقهم جميعا و يرزقنا يـــــــارب
أنا ما كنت معهم .. بس أعتقد إن مافي شي يضيع

لو إنتي فعلاً طابقتي أكيد إسمك في القائمة وبانتظار جداول الإحتياج
ولو حصل وطلبوا منّك تطابقي مرّة ثانية برضوا طابقي ..

أما إذا ما طلع إسمك مع أسماء اللي مقدمين في جدارة .. أنا أنصح إنك تكلميهم مباشرة
عشان لو ألغي أو فات عليك يمديك تقدمي على مفاضلة جدارة الثانية بداية العام الهجري القادم