عرض مشاركة واحدة
  #6 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 04:32 PM
المحترم الخطير المحترم الخطير غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: اخصائي نفسي
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 14016
المحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداعالمحترم الخطير محترف الإبداع

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أنهت مجموعة من المعلمات البديلات اللاتي لسن على رأس العمل، تجمعهن أمام مقر وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، بعد حصولهن على موعد بلقاء سمو وزير التربية والتعليم، السبت المقبل، لشرح مطالبهن بالتثبيت.

وتقول إحدى المعلمات في اتصال هاتفي مع "سبق": وجدنا اليوم الأربعاء استقبالاً جميلاً ورائعاً من المسؤولين في الوزارة، حيث استقبلنا مدير عام الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم صالح الحميدي، واستمع لمطالبنا وحدد لنا موعداً للقاء سمو الوزير، السبت المقبل.

وأوضحت المعلمة البديلة أنها وزميلاتها تجمعن اليوم أمام مقر الوزارة حاملات لافتات المطالب، قبل أن يتم استدعاؤهن للقاء الأستاذ صالح الحميدي الذي استمع للمطالب وحدد موعد مقابلة الوزير.

وكانت مجموعات من المعلمات البديلات اللاتي لسن على رأس العمل، ومن وصفن أنفسهن بـ "المستثنيات من أمر التثبيت"، قد كررن تجمعاتهن أمام مقر وزارة التربية والتعليم، خلال الأسابيع الماضية تحت أشعة الشمس خلال أوقات الدوام الرسمي، لإيصال مطالبهن بالتثبيت.

مؤكدات أن مطالبهن تتركز على شمولهن بالتثبيت أسوة بزميلاتهن، وسيواصلن تجمعاتهن ومطالباتهن حتى تتحقق أمنياتهن بالتثبيت، مشيرات إلى أنهن عانين الظلم سنوات طويلة، ولم تشفع لهن هذه المعاناة في الحصول على التثبيت، مناشدات المسؤولين بالنظر لهن والبت في مطالبهن.

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=32026