#7 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 09:02 PM
اليوم هو الحلم اليوم هو الحلم غير متصل
عضو متواصل

اليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداعاليوم هو الحلم محترف الإبداع

قراءة الكلام اخي وكلامك ( لا يعلى عليه )
طبعا انا بكلامك بصراحة مع ان اسمي طلع بس منيب ساكت عن الحرام (انا معكم قلبا وقالبا)

الموضوع اخي الظلم ليس في الاسماء الاخيره فقط بل في تطبيق القرار من اول شي يعني من 13 الف الى سبع الااف ودفعة(11052) خلوهم اداريين باي حق ؟؟؟ ثانيا زيادة 400 وشوي على 7000 ليه ما اخذتوهم من الدفعة نفسها بدل الواسطات (ماكفاكم الدفعات السابقة اللي كلها واسطات)
انا بقول لك شي

أنا رحت لحقوق الانسان اللي في شارع الملك فهد بالرياض وكلمة الاخ الموجود هناك في قسم الشكوى
وقال لي
ارفعوا شكوى في التربية والتعليم وعطوهم مهلة للرد في مدة شهرين اذا ماردوا على طول توجهوا للخدمة المدنية وقدموا شكوى وانتظر شهرين واول ماتنتهي الشهرين اتجه على طول لديوان المظالم (ليه اقول اول ماتنتهي شهرين توجه على طول ؟ لان ديوان المظالم يرد اللي توارخها متعدية على كلام الباحث القانوني اللي بهيئة حقوق الانسان

كيف طيب ترفع؟؟؟

تجمع ارقام السجلات المدنية لزملائك ثم تكتب الخطاب والشكوى ثم توقع عنهم بنيابة وبأذن الله يطلع حقك غصب عن ابو شنب راعي الحيوانات اللي بيدخلها في الوزارة وبيسهر الاولاد الى الساعة وحده بالليل

انا رايح ما احد قا لي
والسلام عليكم ورحمة اللله وبركاته

بخصوص القرض اللي من التسليف ترده لهم ؟! وهل عليه فوائد