#19 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 08:40 AM
الصورة الرمزية بقاياانسانه
بقاياانسانه بقاياانسانه غير متصل
عضو جديد

بقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداعبقاياانسانه محترف الإبداع
Red face ارحمونا يرحمكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا امراه مطلقه من 10 سنوات واطفالي معي متخلي والهم عنهم ولدي صك اعاله عليهم قصتي طويله ولكن الأهم اني اسكن شقه إيجارها يدفعه فاعل خير والذي استمر بالدفع لمده 7سنوات ولكن إرادة الله فوق كل شي توفي في رمضان رحمه الله الان استوجب علي دفع الايجار او ترك الشقه
في رمضان استلمت المساعده المقطوعه ولم اعلم بوفاته سددت بها دين. واشتريت ملابس للاولاد واغراض المدارس. واخذت منها علاج لي وولدي نظارات وغيره والان لا املك شيا ماذا اعمل من اين استطيع دفع الايجار علما ان الظمان يعرف بحالتي عندما فرشو الشقه ووفرو الأدوات الكهربائية الان اين اذهب ليس لنا من يعولنا فاكبر أولادي في الصف الخامس ابتدائي والله لن استطيع تسديد الكهربا254 ريال ارجو ان تصلك لتجد لي حل او يوفر لنا الظمان سكن اين اذهب بهم وانا ليس لي الا الله عز وجل ارجو النظر في امري فانا في امس الحاجه للاستقرار لي ولاولادي انهكني التفكير من الخوف للرجوع للشارع ياخي اجار الشقه ١٤٥٠٠ ريال من اين لي هذا المبلغ وانا لا اعمل وامراه كبيره واولادي لإزالو صغار
ارحمونا يرحمكم الله
وجزاك الله خيرا
اختك المواطنه. بقايا انسانه

التعديل الأخير تم بواسطة بقاياانسانه ; 22-10-2011 الساعة 08:45 AM