#20 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 09:04 AM
الصورة الرمزية بواسرار
بواسرار بواسرار غير متصل
عضو نشيط

بواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداع

[align=center]الاستاذ مساعد السليمان
اولا لك الشكر لتواضعك والرد على الاستفسارات
معليه راح اطول شوي عليك .. انا من سكان الدمام ومقدم على الضمان بطلب المساعده المقطوعه من السنه الماضيه من عام 1431هـ من شهر 6 ولم يقبلوا اوراقي الا بشهر 11 وذلك بسبب اني مطلق وعندي بنت ولكن في برنت الاحوال مكتوب الحالة اعزب وتحتها تاريخ الطلاق وجبت شهادة ميلاد البنت وكانوا مصممين اني اغير الحالة الاجتماعيه إلى ((مطلق)) ولكن الاحوال قالوا لي انهم مايعطون لقب مطلق الا للمرأه فقط والرجل يعطى مسمى اعزب ويكتبون تحتها تاريخ الطلاق او رب عائله اذا كان متزوج , وماوجدت اي تفاعل من مدير الضمان الاجتماعي ووجدت بالصدفه واحد اعرفه ورفعوا اوراقي مع العلم اني قبلها بسنه نفس المعاناه صارت لي الين رفعوا اوراقي وجات المساعده ولكنها تأخرت هـ المرة يعني لي اكثر من سنه من قدمت وللحين مافي اي شي ورقم الضمان بالرياض اما مشغول او محد يرد وكتبت خطاب شكوى عشان يشوفون لي حل باوراقي ورحت للضمان ولكن المدير كالعاده ماشفت منه اي تجاوب ومدري وش اسوي ولا وين اروح عشان اعرف ليه متأخره مع العلم بأن الحاله مراجع ويعلم الله اني محتاج لها والى الآن لم ينزل شي بحسابي .. ارجوا افادتي وربي يعطيك الصحه والعافيه ومعليه طولت عليك