#6 (permalink)  
قديم 25-10-2011, 12:43 AM
الصورة الرمزية من أحفاد الصحابة
من أحفاد الصحابة من أحفاد الصحابة غير متصل
عضو نشيط

من أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداعمن أحفاد الصحابة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اي قطاع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
يا شباب انا الحمدلله انقبلت مبدئي على رتبة عريف بالقصيم
المقابله بتاريخ 3/12 الاحد الجاي

بس ابي اعرف مكان مدينة تدريب الامن العام لأن اللي اذكرها على طريق بريده عنيزه اللي بعد الحراج وانت متجه لعنيزه تلف من الاشاره يسار
1/ الحين وين الموقع الجديد بالله بالتفصيل وعادي عندي خبره بطرق بريده و ضواحيها بس ابي الموقع بالتحديد؟؟؟

2/ كيف الحين بس يقيسوا وزني و طولي و يطابقوا الاوراق و القباله بعدين يعطوني لها موعد؟؟؟

3/ وزني كان 118 و طولي 174 و بعد مرمطه و رياضه و سلطات الخضار و الريجم القاسي صار وزني 97 ولله الحمد.. هل يقبلوني ولا ما اتعب نفسي واروح لأن الدفاع المدني طردوني عشان 6 كيلو زياده؟؟؟

4/ وش بيكون الوضع ترا اول مره انقبل و اروح مقابله غير الدفاع المدني بس لأنهم طردوني من بدري فــ مدري وش الوضع بعد الميزان و الطول؟؟؟

اتمنى الرد في اسرع وقت لأن ما بقى وقت

شريت بدلة رياضه و بحلق راسي رقم (0) و مرتب اوراقي و طاابع ورقة الموعد و مجهز6 صور مكشوفة الراس و كل شي تمام
وش باااااقي؟؟

اشكر كل من يرد على أسئلتي
تحياتي
هلا اخوي

ليش تحلق على صفر هم يقولن على رقم و احد ترى بالقصيم ماهم متشددين على الشعر 1 او 2 انا يوم كان موعدي فيه ناس ما حلقو على رقم 0 اكثرهم 1 و فوق

و بعدين اخوي مكانهم القاديم ماهو الجديد يعني عند الجامعة يعني على المكان الذي تعرفه قبل هو هوا
ما تغير
اليوم الاول بس مطابقة الشهادات و الطول و رقم الجوال بس و بعدين يعطونك دفتر طلب التحاق

لا تشيل هم و الله تساهيل تساهيل بس توكل على الله و دعاء الوالدين

فالك القبول و التوفيق بالدنيا و الاخرة يارب العالمين و للجميع ان شاء الله