#49 (permalink)  
قديم 08-11-2011, 06:31 PM
الصورة الرمزية موز ولوز
موز ولوز موز ولوز غير متصل
عضو سوبر

موز ولوز يستحق التميز

اولا يعطيكم العافيه
طبعا التوافيق بيد الله واذا الله متب لنا شى بصير لكن لازم الانسان يقدم ويتعب ويطمح للاعلى حتى لو توظف وظيفه مرموقه وحلوه
بعدين انا بصراحه ودي ادرس قوى كهربائيه لاني اول مادخلت الكليه بغيت ادرس قوى كهربائيه ولكن الاهل نصحوني وقالوا حاسب
ودرست حاسب حتى يوم كنت ادرس كل ماينتهي ترم ابي احول لقوى كهربائيه لكن برضه الاهل نصحوني حتى المدرسين بالكليه نصحوني لما بغيت احول لتخصص قوى كهربائيه
وبنفس الوقت انا من كثر الكلام قلت في نفسي اني ابقى شبكات حاسب احسن وجلست على هذا التخصص وتخرجت قبل سنه معدلي 3.68
والى الان ماحصلت شى مع اني اقدم بعضها ماقبلت لان التخصص مو مطلوب وبعضها الله ماكتب لي نصيب
وبعض الوظائف ماردوا علي من يوم ماقدمت
وبعضها قالوا بعد الحج
وبصراحه انا اشوف ان اكثر طلاب الكليات التقنيه تخصصاتهم حاسب ومع كذا اكثر العاطلين من التقنيه حاسب حسب ماارى
صحيح ان التخصصات الباقيه وظائفها نادره لكن بصراحه رواتبها عاليه جدا شوف الكهرباء والتحليه هذه يركزون على تخصصات الكهرباء والمكانيكا اكثر شى ورواتبها جدا عاليه وحلوه

على العموم ماقصرتم وكل شى بيد الله
لكن انتم وانا نحاول نقدم حتى ولو كانت الوظائف بالثانوي او حتى لو كان التخصص مو مطلوب حاول تقدم
عسى الله يكتب لنا اللي فيه الخير

بس افيدوني ابي ادرس تخصص قوى كهربائيه او مكانيكا لاني بصراحه اشوفها افضل ولو حصلت وظيفه بتخصصي شبكات حاسب مضمونه واتبها حلو ماراح اتركها

وبالاخير يعطيكم العافيه والله يوفقنا وياكم