عرض مشاركة واحدة
  #18 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 09:53 PM
العاطل العاطل العاطل العاطل غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 30
العاطل العاطل يستحق التميز

* نبارك لاخواننا المعلمين الذين صدر توجيهم اليوم بشكل رسمي متمنين لهم كل التوفيق والنجاح .
* التوجيه بشكل ( مبدئي) : سيتم توزيع المرشحين مبدئياً على مواقع الاحتياج الحالي وسيُعاد التوزيع بعد إعلان الحركة الخارجية وتسديد مواقع الاحتياج بالمستحقين من المتقدمين بطلب النقل ممّن هم على رأس العمل على أن يستمر الجميع في مواقع عملهم حتى نهاية العام الدراسي. (واضح ان الجميع سعيد بالرغبه التي حصل بل ان الاغلبيه لم يخرجوا من الثلاث الرغبات الاولى . ولكن هذه الفرحه للاسف لن تستمر سوى الى نهاية العام 1433 ليعاد التوجيه من جديد بعد حركة . وانا على ثقه ان هذه النقطه ستجلب العديد من المشاكل تخيل انك تعينت في رغبتك الاولى ( جده مثلا) وبعد سنه تجيك حركة النقل ويحطونك في الرغبه 30 او 35 والله قهر عموما بدري الكلام على هذا الموضوع .....
*وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد، إلى أن هذه الوظائف ستتم الاستفادة منها لتسديد التشكيلات المدرسية، وسيتم توزيعها وفق ما جاء في قرار مجلس الوزراء الخاص بتنظيم التشكيلات المدرسية لمدارس التعليم العام ( اذا تبغون الصدق كنت افكر ان التشكيلات المدرسيه راح يتعين عليها الاداريين لكن اختلف الوضع الان .
* التوجيه لم يحدد تاريخ المباشره : اذا حسب الاعلان راح يتوجه الجميع الى ادارات التعليم لتسجيل رغبات مكانيه جديده داخل المنطقه المعين فيها . السئوال كم راح تاخذ كل ادارة تعليم لجمع الاسماء وتحديد الرغبات وهل هناك برنامج معتمد من الوزارة لمثل هذه الرغبات ام بتكون باجتهادات الادارة نفسها ؟!!
* اعتقادي ان هذا الحركة في تحديد الرغبات داخل المنطقه ما هي الا لاستنزاف الوقت كي لا يباشر المعلمين قبل نهاية العام ويحصلون على العلاوة السنوية !!!!
* اذا كانت هذه الدفعه 7000 معلم لسد التشكيلات المدرسيه . فعلى اي اساس سيتم تعيين الاداريين ؟!!!
* الاداريين لم يعلن لهم اي تفاصيل لا توجيه ولا شي (فعلا انهم مظلومون) ؟!!!
* النقطة التي قد تحسب للادرايين ان توجييهم نهائي مو مبدئي مثل المعلمين .
* هل سيستمر الاداريين في حملة التجمع يوم 17 / 12 والا بيهدون اللعب ؟!!
* الامر الملكي صدر ب ب 7000 وظيفيه تعليمية وصدر يوم الاعلان عن اسمائهم 7411 اسم واليوم وجهوا 7000 وش سالفة ال 411 وظيفه ( الله اعلم ) !!!
* اخيرا : هل من الممكن ان نشاهد الى ادارات التعليم على مستوى المملكه ام انهم سعملون ايضا في المدارس ( صراحه شي يحير اغلب الاداريين تخصص حاسب وش يبغون فيهم في المدارس ماني فاهم) ؟؟؟
* انصح اخواني المعلمين بالبدء من يوم السبت القادم بازعاج ادارات التعليم والحصول على مباشرتكم في اسرع وقت كي يتسنى لكم الحصول على العلاوة ....

رد مع اقتباس