عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 10:07 PM
الصورة الرمزية ليه غايب ياطموح
ليه غايب ياطموح ليه غايب ياطموح غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ◄ليـه غـآيب يا سيد آلأحـبابஇضـاع الرجـآ مـابين همـﮯوطـموحـﮯ►√
المشاركات: 115
معدل تقييم المستوى: 354505
ليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداعليه غايب ياطموح محترف الإبداع
"العمل" : صرف إعانات العاطلين نهاية "محرم" المقبل وليس بعد أسبوعين((حافز))

أكدت وزارة العمل أن صرف إعانة العاطلين عن العمل لن يتم إلا في نهاية الشهرالمقبل وليس في أوله على اعتبار أن الرواتب والمكافآت في الدولة تصرف بنهاية الشهر وليس في بدايته.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل وفقاً ل"المدينة" حطاب العنزي إنه: لا صحة لما نشرته بعض الصحف اليومية عن صرف إعانة العاطلين بعد أسبوعين وأن ما نشر لا يعدو عن كونه اجتهادات شخصية جاءت على اعتبار الأمر السامي ببدء صرف الإعانة من شهر محرم.

مشيرًا إلى : أن موعد صرف إعانة العاطلين سيعلن عنه لاحقا كما سيعلن عن البرامج التدريبية والتأهيلية وطرق الالتحاق بها والتي سيقدمها البرنامج للعاطلين والعاطلات خلال فترة استحقاقهم للإعانة وذلك لدعمهم و لزيادة فرص حصولهم على عمل . منوهًا أن برنامج حافزهو لمساعدة الباحثين عن العمل فالأصل هو العمل والانتاج.

يذكر أن أكثر من مليون ونصف عاطل وعاطلة يترقبون صرف إعانتهم غرة شهر محرم من السنة الهجرية الجديدة 1434هـ .كما أن العديد منم المواقع الإلكترونية تناقلت خبرا نشر في إحدى الصحف السعودية مفادها بأن صرف الإعانة سيكون بعد أسبوعين من الآن.