#1 (permalink)  
قديم 13-11-2011, 10:16 PM
عاطله من الحين عاطله من الحين غير متصل
عضو متواصل

عاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداع
Cool اسعفوني أيها الاصدقاء ارجوكم لاني دخت

مساء الخير

وكيف الاجواء معكم؟ والبرد؟ ربي يعيننا ويرزقنا الغيث الوفير من المطر والتعيينات التي تحوز على رضاكم يا الله....

اخواني واخواتي

انا انسانه طموحه سعوديه مثلي مثلكم تعبت جدا وانا احاول اطور نفسي

تزوجت والحمدلله وباقي فيني شعلة طموح وامل بدعم من ثقه بربي انه ماراح يخيب املي

ثم دعم من زوجي يارب لاتحرمني منه يا الله ياكريم

انا تخرجت من الثانويه بمعدل جيد بسبب مرض الم بي وقت الامتحنات ومرض والدتي رغم ذلك ثابرت في البحث والتقصي عن الكليات التي قد تقبلني

فوجدت كلية المجتمع بضرماء حوالي 50 كيلو عن منزلنا والحمدلله رغم الغبار والحر والتعب والسفر الا اني خلصت سنتين تخصص حاسب الي

بعدها ماخليت مكان الا وقدمت ولاحد قبلني

شاء الله ان ربي يحقق امنيتي اني ادخل مجال الطب ودخلت تخصص مساعدة طبيب اسنان سنتين ونصف من الاكاديميه العلميه للتدريب الطبي وبعد اسبوعين راح يكون اختبار الهيئه

وان شاء الله باذن الله راح اجتهد وانجح يارب

الحين انا معي تخصصين مختلفين

حاسب الي سنتين من كلية المجتمع التابعه لجامعة البنات " جامعة الاميره نوره"

وتخصص مساعدة طبيب اسنان سنتين ونصف من كليه اهليه هي الاكاديميه العلميه للتدريب الطبي

ايش تنصحوني؟ وهل فيه تجسير؟ او انهم يخيروني بالوظائف بصراحه موفاهمه ولاشي بس ادرس وعلى عماها انصحوووني وجهوووني انا اختكم بالله جاهله بالقوانين ممكن يدمجون شهادتي؟

للعلم انا مقدمه ع ديوان الخدمه المدنيه من سنتين ولا ترشحت