#588 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 01:16 PM
ماااااالقيت اسم ماااااالقيت اسم غير متصل
Banned

ماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي البحريه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب
كيف حالكم انا بستشيركم تكفون ابغا افضل واحد ((تكفون اذكرو الله)تراى كنت ما اعرف احد وفجأه طلعو اصدقاء خالي انفتحتلي ابواب الرزق مشاء الله .........
انا في اخر سنه بالثانوي واعرف رائد بالبحريه يقولي اذا تبغتها دخلتك الكليه (ضابط) و اعرف لواء في الحرس الوطني يقولي اذا تبغاها دخلتك طبعا الكليه ضابط و اعرف مدير ادارة مكافحة المخدرات نفس الكلام ايش افضل بالراتب و الهيبه و التعب
غير وزارة الداخليه لا تدور من ناحية الراتب ،،،

البحرية والحرس كرف بما تعنيه الكلمة ،،،

والحين لا تفكر بالوظيفه شد حيلك بدراستك وجيب مجموع طيب وادخل الجامعه واختار تخصص تربية خاصه أو إدارة اعمال وانا اشوف تربية خاصه افضل علشان يكون قدامك عدة مجالات الاول العسكرية " كلية امنيه " أو التعليم والتعليم حلو بعد تدرس وراتبك 10000 اول مربوط وما عندك شيء يكون عندك فصل وبالكثير فيه خمس طلاب من الفكرية ،،، وفوق كذا اجازة قبل المدرسين يعني التخصص حلو بغيته عسكري وان بغيته مدني وخلال دراستك من المكافآت جمع شهادات انجليزي ست شهور حاسب ست شهور وشفت دورات بالجامعه خذها منت خسران ،،، وانت إذا دخلت الجامعه شد حيلك من أول سنه لأن هالتخصصين سهله مررره ويمديك تجيب معدل 3.5 من 4 بالراحه " يعني ممتاز " وتحافظ عليه وادخل الكلية الامنيه

دامك توك بالثانوية شد حيلك وادخل الجامعه وجيب معدل والكلية ما تقبل إلا اللي معدلاتهم ممتاز أو جيد جدا وانا اضمن لك لو انتبهت لنفسك اعطيت الدراسه حقها والفله حقها المعدل ما راح يقل عن 3.5 من اربع يعني ممتاز وتنقبل سلام سلام بالكلية الامنيه ،،،

أنا متخرج ببكالريوس وشفني مقدم على رقيب ومتحسف تدري ليه لأني ما لقيت احد يعلمني لا بالثانوية ولا بالجامعه وكان براسي الفله والزحف ،، والجامعه اهم ما فيها اول سنه علشان المعدل وبعدين تبدأ تحافظ ع المستوى ،،،

وبالاخير الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير