#605 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 03:27 PM
ماااااالقيت اسم ماااااالقيت اسم غير متصل
Banned

ماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداعماااااالقيت اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي البحريه مشاهدة المشاركة
والله يا اخي مالقيت اسم انا كاره الجامعه و شايلها من راسي لاني عارف نفسي ماراح امشي فيها وغير كذا اللغه زفت كنت حاط العسكريه براسي من المتوسط وغير كذا انشاء الله اذا دخلتها الوظيفه ضامنها بس الي انا متردد منه اي حده من الي ذكرة افضل علشان ما اندم وانا اميل للمخدرات اكثر .....هل نظام الدراسه عندهم(المكافحه)نفس نظام الكليات العسكريه (الملك خالد .الملك فهد البحريه)من ناحية ال45 يوم و المكافئ الي هي نصف راتب الملازم او تختلف و اين تكون الدراسه في كليه او معهد لان المعلومات الي عندي قليله مقارنة بالكليات الثانيه
.................................................. ...................
و جزاك الله خير على ردك وشكرا على النصيحه .
مكافحة المخدرات اللي مقدمين عليها حاليا افراد كم شهر وانت تداوم ،،، ما فيه كلية خاصه بالمكافحه لأن الضباط بالامن العام وقوات الطوارئ والمكافحه والمباحث ضباطهم من كلية الملك فهد الامنيه ،،،