عرض مشاركة واحدة
  #19 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 11:20 PM
الصورة الرمزية القلب الخفوق
القلب الخفوق القلب الخفوق غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 267
معدل تقييم المستوى: 176828
القلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداعالقلب الخفوق محترف الإبداع

شوفوا حسبي الله عليهم..

نفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" سلطان السريع لـ"سبق" ما تردد عن بدء دراسة لتغيير شرط عمر المستفيد من شروط برنامج إعانة الباحثين عن عمل "حافز".

وقال السريع: "الشروط تمت دراستها بعناية، ووفق معايير عالمية، قبل إعلانها، كما تم إقرارها من مجلس الوزراء". مشيراً إلى أن ما تردد لا يعدو كونه شائعات، وفي حال طرأ أي جديد سيتم إعلانه في حينه.

وكان المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية قد قال إن تحديد سن المتقدمين بين ٢٠و35 سنة يعتبر المعيار الأكثر اقتراباً في سوق العمل السعودي؛ حيث تبين أن هناك من سجَّل في برنامج حافز من المواطنين الذين تجاوزت أعمارهم 100 عام! وقال إن حافز يتميز بمعايير عالمية، مع الأخذ في الاعتبار الخصوصية المحلية؛ حيث استعانت وزارة العمل بخبرات عالمية وإقليمية ومحلية؛ ليخرج البرنامج بمعايير تتوافق وبرامج دعم الباحثين عن العمل المعمول بها في العديد من دول العالم؛ حيث استعانت وزارة العمل بالبنك الدولي ومنظمة العمل الدولية وعدد من مكاتب الاستشارات العالمية والمحلية، إضافة إلى تنظيم العشرات من ورش العمل، ضمت المختصين في الجوانب التنظيمية المختلفة، وعقدت عشرات الاجتماعات للفريق التنفيذي للبرنامج؛ لنصل إلى برنامج عالمي المعايير، دون إغفال الجوانب الخاصة بالسعودية، وهو عالي الكفاءة، نستطيع من خلاله توفير الدعم والمساعدة اللازمَيْن لأبناء وبنات الوطن الذين يبحثون بجدية عن وظائف مستقرة تؤمِّن لهم حياة كريمة.

يُشار إلى أنه تردد خلال اليومين الماضيين أنباء عن بدء دراسة لتغيير شرط عمر المستفيد من شروط "حافز" بعد موجة الانتقادات التي طالت شروط البرنامج عبر وسائل الإعلام



(الله يغنينا من فضله ولايحوجنا الا لوجهه)