عرض مشاركة واحدة
  #36 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 04:50 AM
حسايف راح العمر حسايف راح العمر غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
حسايف راح العمر يستحق التميز
حسايف راح العمر

إلى كل الأحبه في هذا المنتدى الغالي :
أتمنى من أي محب في هذا المنتدى إقتباس ردي هذا والبحث لي عن محامي وإرسال رسالتي إليه متمنيا أن يصل صوتي إليه . أنا ماأقدر أدخل في تفاصيل المعاناة مع البطالة والمعاناة بعد التخرج وهضم الحقوق والأمور التي عايشناها كشباب من جميع البرامج التي وضعت لخدمة الشباب من :
( حافز ، جدارة ، دعم مشاريع الشباب التابع للغرف التجارية والموارد وصندوق المئوية وغيرها ) ولا أقول إلا
حسايف راح العمر . آخر الصدمات ( حافز ) ووزارة العمل تتوعد سوف نحاكم و..و..و.. إلخ . وأنا أقول إذا كنت أستحق ومنكم ضاعت السنين راح أتقدم برفع شكوى على ( مديرالموارد البشرية ) من خلال مكتب محامي واللي يصير يصير وأوراقي وشهاداتي وملفاتي ومشاركاتي وحقوقي الضائعة محفوظه من زمان عندي إلى اليوم . والأخوان يتوعدون نعم تعديت ال35سنه وإذا وصل الأمر ومالقيت ( محامي ) وحولتوا موضوعي للمحكمة فهذا عز الطلب عندي وماوراي شغل . راحت السنين وأنا أجتهد وأشارك وأحاول ماغير شهاـدات يشيب لها الراس من كثرها تركتوا كل شي ووقفتوها على هذا عمره كبير هذا متوفي هذا عنده سجل هذا وهذا .
كل ماذكروا في إستبعادات حافز يستاهلون هالمكرمة . متوفي الله يرزق ابنائه ليه الحسد . عنده سجل يمكن عنده آجار إلتزامات وغيره . عمره فوق 35سنه طمنوا قلبه وريحوه يستاهل . ولاتنسون أخواتنا العاطلات والله عندهم معاناة مايعلم بها إلا الله خلوا بناتنا يفرحون بهالمكرمة .
ياجماعة أنا أتمنى ( محامي ) يقول لي تعال للمكتب وجب كل الملفات وأكيد إن أي موضوع راح أطرحه مؤكد أنه يلمس معاناة كل الشباب الموجود في هذا المنتدى الغالي . وكل مابين موضوع وموضوع يدور بيني وبين المحامي راح أقول : صدقني ماهي معاناتي أنا بس كل الشباب مثلي عندهم آمال وطموح ) وشف فعايلهم بنا .
أتمنى أحد يوصل صوتي لـ ( محامي ) يحب الشباب وطموحهم وآمالهم .
وإذا أرادة إدارة الموقع متابعة الموضوع فهذا يشرفني في وقت التواصل مع المحامي وإذا كان هذا صعب في أني أجد محامي فالأكيد إني مقدم عليهم وعمري فوق ال35سنه وأنا جاهز لإستدعائهم وماراح أحدث بياناتي ولا راح أكذب أو أخاف هذا أنا وهذا عمري وهذي مكرمة والدي الملك عبدالله الله يحفظه .
ياناس قلب أبومتعب كبير وعاطفته واضحه على الشباب الباحث عن عمل ولكل المواطنين يكفي والله إننا نشوفه بخير وصحة وسلامة وهذا الأهم سواء صرفوا حافز أو ماصرفوا .