#1 (permalink)  
قديم 03-12-2011, 12:13 AM
رغم الجروح رغم الجروح غير متصل
عضو متواصل

رغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداع
Red face سؤال يحيرني فعلا ؟؟؟ بخصوص اعانه حاسد (حافز)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي ارجوا افادتي بخصوص اعانه حافز وهو سؤال فعلا يحيرني وهو سؤال ماجاء على بالكم وماسالتو انفسكم عن هالشي سؤالي هو وين راحت اعانه شهر واحد والملك عبدالله الله يخليه ويطول بعمره امر اعانه لمده سنه مو لمده 11 شهر مع العلم يبداء صرفها في شهر 2 طيب وين راح راحت الالفين حقت شهر واحد يعني يلطشونا وزاره العمل والموار البشريه ويسكتونا بهالشي وحنا ياغافلين لكم الله كيف تحسب الاعانه مده سنه كامله وهم مابدوها شهر واحد المفروض والافضل يجمعون الفين شهر 1 على شهر 2 وتصير 4000 افضل والا كيف انا عن نفسي مافهمت ياترى راح شهر كامل يطير على الفاضي ومايعطوناها حنا فعلا نسينا هالشي ياليت احد يخبرني اذا عنده خبر واذا ماعنده ارجوا نشر الخبر بالصحف علشان يوصل صوتنا وانا مانسكت عن حقوقنا وان الملك امر بصرف الاعانه لمده 12 شهرا سنه كامله وليست 11 شهر ارجو نقل ونشر الخبر ولكم الاجر