#1 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 07:42 AM
سلطان نن سلطان نن غير متصل
عضو جديد

سلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداعسلطان نن محترف الإبداع
تنصحوني اسوي كذا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني حبايبي أخباركم جميعا
أسأل الله لكم التوفيق في الدنيا والاخرة

انا اقسم بالله ضاقت بي الدنيا كل يوم افكر وش اسوي احس بتجيني حاله نفسيه من الوضع اللي انا فيه لاني قدمت على كل شيء ماحصل لي شي ء

انا تخرجت من الثانوية نسبتي 91 ونص وقياس وتحصيلي <ا 59 القياس اختبرت 4 مرات اكثر شيء 63
المهم حبايبي توظفت في شركة مش حالك دوام فلة وراتب حلو بس المشكله في اي يوم يفصلونك لان الشركة داخله مشروع مع شركة كبيره لو تطلع من المشروع تنفصل الموظفين
المهم انا الحين صار لي في الشركة حوالي سنه تقريبا والله ماستفدت من الشركة الاخبره وربي لو درست ممكن افضل لي استفيد فكرت ادخل جامعه انتساب (على حساب االضمان لاني من مستفدين الضمان ) بس مو الحين السنه الجايه تخصص حلووو لان انا صار لي في معهد 3 شهورانجليزي وناوي اكمل شهرين ثم اطلع نيوزلندا 4 شهور يصير يعني يكون معاي خبره الانجليزي بعد كذا ادخل جامعه انتساب انجليزي

سؤال
المهم حابيبي هل تصرفي حلو ولا الشيء الثاني لو اخذت اللغة لمدة 5 شهور في السعودية من معهد معترف فيه وكمل تابع للمعهد في نيوزلندا 4 شهور تتوقعون اقدر اتوظف حكومي ولا مستشفيات لاني انا ماودي ادخل الجامعه الا انا متوظف بشيء حلو