عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 05-12-2011, 03:49 PM
جلناآار جلناآار غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الخبر
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 7862
جلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداعجلناآار محترف الإبداع
رااااحت فلوسك ياصاااابر


التحقيق مع مدير شؤون إسلامية بتهمة اختلاس 400 مليون


الأحد 04/12/2011
عبدالوهاب الفيصل، عايض الوسمي المدينة المنورة

تحقق الجهات الرقابية بمنطقة المدينة المنورة مع مدير فرع لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بإحدى محافظات المنطقة بتهمة وجود تلاعب واختلاسات مالية في مستخلصات الصيانة والنظافة ومباني المساجد والفرش تصل لأكثر من 400 مليون ريال. وأوضح مصدر مطلع لـ"المدينة" أن التحقيقات التى ما زالت جارية طالت 32 شخصا على علاقة بالموضوع.

من جانبه قال نائب مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمحافظة «م . س» إن مندوبًا من فرع الوزارة بالمدينة المنورة حضر أمس «السبت» وسلمه أعمال الإدارة ليكون مدير الفرع المكلف، وعن حيثيات الموضوع، قال: يمكنكم الاستفسار من فرع الوزارة بالمدينة المنورة .وبالعودة لمدير فرع الوزارة محمد الخطري قال إنه سمع بما تردد، مشيرًا إلى أن حضور مدير الفرع إلى المدينة المنورة يعود إلى شؤون الموظفين وأنه لا علم لديه إذا كان قد حضر أم لا، طالبًا بأن يعود أولًا لإدارته ليسأل عن تفاصيل الأمر.

http://www.al-madina.com/node/342425

راااااااااحت فلوسك ياصااابر


التعديل الأخير تم بواسطة جلناآار ; 05-12-2011 الساعة 03:50 PM سبب آخر: اضافة رابط مصدر الخبر
رد مع اقتباس