#1 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 08:02 PM
الصورة الرمزية اكبر عواطلية
اكبر عواطلية اكبر عواطلية غير متصل
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع
Lm تكفون ابغى موقع المعهد العالي التقني للبنات بالرياض

مساء الخير ..
جاتني رسالة امس من برنامج لقاءات التابع لحافز تنص على أن عندي بكرا موعد مقابلة لمدة ثلاث ساعات يبدأ من الساعة 3 العصر بالمعهد العالي التقني للبنات بالرياض
بحثت عن موقع المعهد وطلع لي هالكروكي ووصف ناس كثير بالمنتديات مافهمت منه شي

بليز أبغى اعرف من أي مدخل أو من أي شارع أو من أي دخلة ادخل منها حتى اتجه للشارع اللي فيه المعهد ؟
ابغى وصف دقيق جداً يعني احد يقول لي بتلاقين محل اسمه كذا ادخلي من عنده وعدي الاشارات إلى الإشارة الفلانية وهكذا .. يعني وصف مبهم زي ذا بلا ملامح ما افهم فيه وخاصة أن معي سواق دلخ !
الشي الثاني .. بليز اللي يوصف لي يقول لي اتجهي مثلا شمال أو غرب ومن هالحكي تراي افهم بالجهات الاربع الاصلية والفرعية .. صدق تعبت من وصف الناس بالمنتديات يبكي .. واحد يقول ادخلي من اول مخرج يمين ثم اعملي يوتيرن وامشي سيدة !!! ذا وصف بالله ؟
طيب أنا بامسك طريق الملك عبدالله من الشرق بإتجاه الغرب وبيكون الممشى على يساري وبعدين وين اروح >> روحي في ستين داهية
من جد الله يسعدكم اوصفوا لي بدقة وحماس لا يضاهى