#93 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 01:59 PM
ماجستيريةمتفاءلة ماجستيريةمتفاءلة غير متصل
عضو نشيط

ماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداع

ياعزيزتي
عندك هنا في الجامعات اصحاب الواسطات يدورون اللي مو عندك ويجعلونه عذر
مثلا يتحججون بالخبرة لو قدمتي على اعادة او بالعمر اذا كنتي فوق الثلاثين لو معك دكتوراه
بالحرف الواحد قالت لي عندك ماستر بس مارح نوضفك الا على مرتبة معيدة!!
لما تجيبين الدكتوراه نحطك محاضر
سبحان الله الانضمة عندهم قابلة للتحريف والتأويل
باختصار الواااااااااااااسطات
والماستر مشكلتنا مع الخدمة المدنية مشكلة تعيين ومشكلة مرتبات ووو
يعني المفروض الماستر يدخل بالمفاضلة لو على مؤهل البكالوريوس ويحل الماستر محل الخبرة كنقاط
والله في الماستر اكتسبنا خبرات وعمل ميداني مالم نكتسبه في مدرسة اهلية عن نفسي اتكلم
انا لم ينفعني الماستر في الاعادة
والخدمة المدنية يبون خبرة بعد اخر مؤهل!!!
الماستر في نضرهم مايكفي!!
والمدارس الاهلية طبعا لفيتها على قلتها في المنطقة الشرقية واحمل خبرات وبحوث وووو مابعد الماستر تنضر لي من فوق الى تحت خبراتك وينها!!
طيب عندنا وضيفة معلمة اولى ابتداءي تبينها!!
طيب مستواي اعلى منهم
هذا اللي عندنا تبين ولا كيفك
طيب والله اللي معاي زميلاتي من البكالوريوس للاعادة من غير خبرة ولا غيره بس اغلب اللي حواليي بحكم سكني بالقرب من الجامعة اهاليهم موضفين في الجامعة فطبيعي الواسطات تمشي
نعتبر دولة عدد الحاصلين على شهادات عليا توه بدا العدد يكثر ولسنا موغلين ولا وصل عندنا الماستر انه يكون مرحلة نضامية ومع هذا تعسف وضلم من جميع الجهات!
يعني بطالة من بدري !
ياليت قومي يعلمون!!
ومع هذا نقول الله كريم