#800 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 05:28 PM
الصورة الرمزية إبتهآل
إبتهآل إبتهآل غير متصل
عضو سوبر

إبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل جده مشاهدة المشاركة
ياجماعة الخير انا تقديمي اليوم سجلي ينتهي بصفر

سؤالي انا لمن قدمت وخشيت وعبيت بيناتي انا تخصصي جغرافيا طلع لي مكتوب تنبيه يجب التقدم للمؤهلات المطلوبه يعني مؤهلاي غير مطلوب والى وش ارجوا الرد وكيف اطبع ملخص الطلب طلع لي ملخص الطلب كامل ومافيه ايقونة للطباعه وشكرا لاتقولون صوري ماعرف ميح انا
بالنسبه للجزء الأول من سؤالك انتي راجعتي جدول الإحتياج لتخصص الإجتماعيات والتربية الوطنية ولا لا ؟
الإحتياج لابأس به والتخصص مطلوب ، وحتى شفته تخصصنا مُدرج من ضمن التخصصات المرغوبه والمُعلن عنها في موقع الخدمه المدنيه ،ممكن يكون فيه خلل بالموقع بس اللي بأعرفه هل واجهتك مشكله لما سويتي حفظ لبياناتك بعد ظهور هذا التنبيه لك ؟
ممكن هذا التنبيه يطلع للكل ، كمجرد تنبيه لا أكثر ، اما طباعة ملخص الطلب اتمنى يجي أحد يفيدك فيه لأن ما أعرف وش الأمور اللي تطورت بنموذج التقديم ، السنه اللي راحت لما قدمنا آخر شيء يجيك عرض ملخص الطلب وأسفله تلاقي إيقونة الطباعه
بس الحين مادري وش اللي تغير .

التعديل الأخير تم بواسطة إبتهآل ; 24-12-2011 الساعة 05:31 PM