#8 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 04:05 PM
الطيب طبعي الطيب طبعي غير متصل
عضو نشيط

الطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الموعود مشاهدة المشاركة
واسعدك الله ..
اخوي السؤال ملهدف من انا نحن نروح نصحي الصبح ونكرف ونجلس خلف المكتب ونشرب قهوه تركي علشان تصبرنا لاخر الدوام ؟؟
علشان ناخذ اراتب ونكون اسره صح ..
طيب سؤال لك هل الوظائف الي جبتها تسوي الشئ هذا ؟؟

اخوي ترى الانسان مراح يشتغل علشان يضيع وقته انا لو اقول الي وزاره كامله بعامليها الشهر هذا عندكم امرين لا ثالث لهم يا انك تشتغل شهر كامل وعطيك نهاية الشهر شهادة خبره لمدة شهر او انك تروح تتكي اجازه شهر

كم تتوقع يداوم لنفرض انهم 100 عامل كم واحد تتوقع يداوم وكم يخذ الاجازه

ملاحظه::
جزاك الله الف الف خير علي انك تفكر فيهم وذكرتني بلحديث الشريف مثل المومنين في توادهم وتراحمهم كلجسد الواحد ... الي اخر الحديث فهذا اجمل شئ يوم تجد شخص يفكر في اصدقائه واخوانه
فلك كل اشكر وتقدير علي افعالك هذه
الأخ الأمل الموعود
أهلا" بك ياصديقي وسأجيبك ، أنا لم اقل يا أخي أن دوامي هو الجلوس خلف المكتب وشرب القهوة تصبيرا" لنهاية الدوام هذا أولا" . ثانيا" يا اخي تسائلت اليس الراتب لتكوين الأسرة وهل الوظائف اللتي اتيت بها تفعل هكذا؟! بكل سرور أقول نعم الهدف هكذا والوظائف هكذا فما وجه الأختلاف بيننا ؟! .

أما قولك يا أخي بأن الأنسان لايعمل لكي يضيع وقته فأنا أستغرب كلامك هل قلت أنا بأن العمل هو اضاعه للوقت بأي طريقة كانت ؟! . أما حديثك عن الوزارة فأرجوا أن تعذرني لأنيي في الحقيقه لم أستوعبه جيدا" تستطيع أن تطرحه مرة أخرى وسنتناقش حوله لابأس .

أما ملاحظتك يا أخي فأنا سعيد بها رغم أنني ولله الحمد لا اسعى الى ثناء من أحد .

سعيد بمداخلتك و الله يحفظك