#38 (permalink)  
قديم 29-12-2011, 11:16 AM
الصورة الرمزية تسويقار
تسويقار تسويقار غير متصل
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغآط مشاهدة المشاركة

انا جيت على عماي واول مادخلت على امين الصندوق وقلت له انا عندي سجل مقاولات اللي هو (السجل الرئيسي) ساري مفعول الاشتراك المهم انه قال ادفع قيمة اشتراك نشاطك الجديد (الورشه ) علما بأن المقاولات والورشه بنفس المنطقه مدري وشلون صارت سجل فرعي ؟؟
واعطيهم 800 ريال وسددت مية ريال بالبنك حقة السجل الفرعي ؟ وللاسف اني سالت كذا شخص
وللاسف انهم مارسوني على بر حتى هذه الساعه ؟ كلن يفتي من راسه اللي يقول انضحك عليك واللي يقول انت كذا ولاكذا لازم تسدد قيمة الاشتراك علشان مكتب العمل ؟؟؟

(قبل اخذ السجل سويت لهم دوشه وين المدير ابقدم شكوى ؟ المدير في ااجتماع وشكله للحين ماخلص )

نزلت بعد مانفد صبري وكملت الاجراءات اخذت السجل المهم يازكرت لااحد يسوي سواتي لازم الواحد يسأل ويشوف الثغرات ويستفيد منها وانا الله يعوض علي
هلا اخوي مغاط ....

كلام موظف السجل التجاري صحيح .. ما احد ضحك عليك ....

انت سجلك التجاري مثل مافهمت انه مقاولات ....

وانت طلبت سجل فرعي للورشه ....

بكذا تدفع 800 ريال اشتراك الغرفه و 100 رسوم السجل الفرعي وصار عندك الان سجلين :

الاول هو السجل الرئيسي ونشاطه مقاولات مع اشتراك الغرفه الخاص فيه

الثاني سجل فرعي ونشاطه ورشة حداده او ميكانيكا مع اشتراك الغرفة الخاص فيه ...

وما يهم هل المقاولات والورشة بنفس المكان او لآ .... المهم ان عندك الان سجلين ...

عشان اسهلها لك :

اي سجل يصدر سواء رئيسي او فرعي لازم لكل سجل اشتراك خاص فيه ...