#16 (permalink)  
قديم 29-12-2011, 05:50 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
انا والبطالة انا والبطالة غير متصل
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المحار مشاهدة المشاركة
احمدواربكم يامعلمات الاهليه غيركم يتمنى الوظيفه حتى لوالراتب خمس ميه ريال وبعدين اكثرمعلمات الاهليه داخلين بواسطه والوظايف في المدارس الاهليه ماتعلن وانابصراحه اشوفه قمت الظلم ياليت لويعلنون الوظايف وتكون مثل تقديم ديوان الخدمه يكون افضل واريح
الحمد لله على كل شئ ولكن الانسان لازم يكون عنده طموح وبعدين 500 ايه اللي بتتكلمي عليها الشغالة الحين راتبها 1500 ريال واللي من كينيا راتبها 700 ولا بتدفع مواصلات ولا مصاريف بيت !!! واحنا بكالوريس ونكرف من الساعة 5.30 الفجر نصحى ما نرجع الا 2و 3.00 العصر وفي مصاريف بيت ومواصلات وطلبات للعمل ملفات وادوات ووسائل غير شغل البيت ..
وبعدين خليني اقلك "" فاقد الشئ لا يعطييه "" يعني لو المعلمة لو ماهي مرتاحة وحاسة بالتقدير المعنوي والمادي كيف تتحمل ضغط العمل من طالبات وادارة و..الخ
مو عيب ولا حرام ان احنا نطالب بالتقدير وارتفاع رواتبنا علشان نشتغل واحنا مرتاحين نفسياً حتى كدة بيكون ادائنا الوظيفي اعلى .....كيف اشتغل من قلبي وانا حاسة بالظلم وان حقي مهضوم وان الفرق بين رواتب معلمات المدارس الاهلية والحكومية فرق كبييييييير جدااااً مع انه نصاب الحصص في الاهلية اكتر وضغط العمل اكبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟