#10 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 04:46 AM
محتاجك صديقي محتاجك صديقي غير متصل
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

امين وياك يارب ماتقصر

لاتحسبوني اني معصب لا والله مو معصب لكن منقهر من اللي قاعد يصير فيني مع مديري انا ابي اعرف

ايش سويت له يوم يخصم من راتبي واخوياي ياخذو اعلى مني من اللي ماسك الميزان ويجي في وقته

مو انا اللي متحمل الميزان واعبي لما يسحبو ليش يدعي علي مشان انو يغير الارقام ولا يكلمني اغلب

الارقام غيرها امس وتفجأت انها متغيره عن سعرها ورقمها الحقيقي ايش اسوي وقتها اتورط بزباين

والدليل اليوم حطوني من قائمه المحظورين ما ادري ايش تعني ومن اي ناحيه حظروني الله اعلم لكن

هم ماعرفوني مين انا لاقلت كلمه اقدر اجيبهم لكن بشوف ايش سالفتها وبعدين نشوف مين اللي يضحك

اما بنسبه اللي يقولي طلعت انك محتاج صحيح انا محتاج لكن احب شغلي واخلصه كله والكمال لله لكن

اخوياي يسحبو واقعد اتورط انا بزباين من وين بجيبها من تغيير الاسعار والارقام ولا من الزباين ولا من تعبيت

العرض ماتقولو لي من فين والدليل امس ساحبين علي مافيه الا واحد ولا اني قادرين نسوي شى ويوم

خميس زحمه

ايش بسوي في هالحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟ اقدر اسحب عليهم اخليهم يتورطو

اسف على الاخطاء الاملائيه توي طالع الساعه 2 وحدي تعبان

التعديل الأخير تم بواسطة محتاجك صديقي ; 30-12-2011 الساعة 04:49 AM