عرض مشاركة واحدة
  #28 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 08:28 AM
الصورة الرمزية ولد حاره
ولد حاره ولد حاره غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: جدة
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
ولد حاره يستحق التميز

ما شاء الله تبارك الله ,, سنتين ولا داومت واسمك مسجل ' يا حظك والله يبارك لك في اللي بيجيك إن شاء الله '

اسمع مني وسيدا على مكتب العمل واكتب الشكوى اللى تفجر اللي بيقرأها تفجير وخلك حاااد في كلماتك وأنت بيدك مقاتيح القوة كلها واذكر لك باختصار:
1 - اذكر فى الشكوى أنك وقعت العقد وقالوا لك: لا تباشر حتى نتصل عليك. بشرط ما يكون توقيعك للعقد وتبلغيك بالمباشرة تم عن طريق الإيميل أو رسالة جوال ممكن يستخروجها وتتورط.
2- اتهمهم بالتزوير واستغلال اسمك وحرمانك من التوظيف. عند التحقيق معاك ومعاهم قول: قدمت في كذا شركة وكل ما تنهي اختبارات القبول ابتدائية ونهايية تخسر فرصتك بدون حتى ما يتم إبلاغك والسبب هو أن هذه الشركات وقبل اتصالهم يتأكدوا من كونك مسجل بالتأمينات أو سجلك نظيف وهم يبحثوا عن الاستفادة من تحقيق نسية السعودة أيضا.
3- طالبهم بإحضار كشوف الحضور والانصراف والمسيرات الشهرية للرواتب أو كشف بنكي يثبت تحويل الرواتب من حساب الشركة لحسابك الخاص كموظف..
4- في حال إحضارهم لأي مستند تقدم باعتراض خطي ' مهم جدا جدا ' واحصل على صورة منه بعد إرفاقه بملف الدعوى واتهمهم بالتزوير واطلب إحالة الملف للجهة المختصة وهي وزارة الداخلية.
5- أخبرهم بإنك ستخرج من مكتب العمل وتذهب للمباحث والشرطة لتقديم بلاغ ضد عملية التزوير ' حاول توثيق ملف القضية والمطالبة من المحقق بضم الأوراق للملف '.
6- إذا كان فيه أي استفسار أنا في الخدمة.

لا تهادن ولا ترحم أحد فيهم , خذ الفلوس وأعطيها الأرامل اللي قدام المكتب لو مسوي فيها , مثل ما استنفعوا باسمك طوال سنتين فلك كل الحق تخرب وتقطع رزق وبيت كبيرهم وصغيرهم.

والله يوفقك ويسهل عليك*