#3 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 04:12 PM
رنا الشطورة رنا الشطورة غير متصل
عضو سوبر

رنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداع

شكرا على النقل غلاامون

...

كفو والله الردود اللي بالموقع
شفتوا اللي يقول : استنوا بالله ابجيب لكم رده

اقتباس:
مع نفسك
لو اشوفك في اي مكان تراي بسطرك على وجهك
علشان تعرف كيف تصرح على محارم الناس
بس انتبه تراي قسم بالله لسطرك واطقع ما شوف انت واشكالك وماهمني اني اسجن
بس اشفي غليلي و غليل المواطنين منك
واتمنا اني اسوفك اليوم قبل باكر

ههههههههههه , يا لبيه ع الغيرة .
نجي للموضوع الحين : ردي انا يعني خخ

الحين هذا اللي مدري وش اسمه يقول لا مانع من عمل المراة نادلة ,, طبعا فيه ناس خايسة مقطنة توافقه في الرأي .. فاهمين الانفتاح غلط

نادلة ..ما شاء الله ! يعني وين ما تروح ..ومين ما تجي عيون التماسيح .. تفر جســـــــدها الانثوي فر ..هذا إذا خلوها في حالها البلطجية !
عالم منتهية :: تتفلسف باسم الديموقراطية وopen mind .. كلام فارغ ..

يقطع بليس فيه ناس من جد تقولون ما تعلمت ولا درست ولا .. ولا ..
لا ..ياهوه يقالك اتكيت !!

من جد انا مو انا اللي ما ابي اصير نادلة .. بسراحة حتى بنات شعبي ما ابيهم بهالمكان وربي .. وهذا مو حل للفقر .. الفقر حلوله كثيرة .. حسبي الله عليكم .. ترمون العرض والشرف بإسم (ولا الفقر) خيييييييير
على مين !! هالكلام تقولون للناس اللي متحمسة .. يعني توهم مراهقين وداعسين الخط ومتأثرين بالافلام والروايات ..لا تفكير ولا عقل ..

انتباه :
(نادلة) لا يجي صاحب الخبر اللي بالموقع بعدين يطلع يقول انا اقصد تطبخ في معزل عن الزبائن ..يلفقون كعادتهـــم ..انت قلت (نادلة).. والنادل هو اللي يودي ويجيب << قبل حركات التهرب يعني

..

التعديل الأخير تم بواسطة رنا الشطورة ; 03-01-2012 الساعة 04:21 PM