#17 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 05:17 PM
السندباد الاول السندباد الاول غير متصل
عضو متواصل

السندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداعالسندباد الاول محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الحقيقة مشاهدة المشاركة
مع الاحترام الي يقول لك دبي والي يقول لك اشتر من امازون هذا غلطان ..
لانه اكيد يقصد الاجهزة المقلدة الصينية ..
ولكن اجهزة مثل الايفون والايباد ونحوه معروف انها انتاج بريطاني او امريكي ..
تلقاها في مركز البطحاء باسعار الجملة ..

اما الاجهزة الاخرى مثل الجلكسي تلقاها في الوكيل بسعر الجملة وهو شركة المستقبل في المرسلات ..

اما الناس الي تقول تشوفهم يجيبونها بسعر رخيص ارخص من سعر جملة السوق فهؤلاء يذهبون لشركات الاتصالات مثل موبايلي او stc
ويطلبون حبة او حبتين او حتى 5 حبات ومعروف ان الشركات تعطيك اياها بنظام التقسيط يعني على دفعات مع كل فاتورة ..
وهؤلاء ياخذونها بقيمتها الحقيقية زي السوق بس انهم يبيعونها باقل رغبة منهم في الحصول على القيمة كاش ..
واكيد حيسددوها اقساط وهم مرتاحين ..
لا انا اقصد المستورده يعني خلك من الوكيل اسعاره مرتفعه وخلك من الاتصالات اساسا هم ماهم قادرين يوفرون طلبات الفروع قوة دعاية بس ما في اجهزة جايبين جهازين فرحانين بها
انا قصدي مثلا الجالكس اس لما تروح محل الان يقول لك في الوكيل وفي كوري وفي فيتنامي وفي صيني طبعا اغلاهم الوكيل والباقي كلهم رخاص انا قصدي المستورده ارخص بكثير