#6 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 10:07 PM
عطالة بطاله عطالة بطاله غير متصل
عضو نشيط

عطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة نجد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم خير انا عندي ولدي صار لة حادث قبل سبع سنوات
وصار عندة هبوط في الكتف الايسر ورجلة اليسار اقصر من اليمين
وفية ميلان بجسمة للجهه اليسرى وعينة اليسار فيهاا بطئ في الحركة مثلاا اذا نزل راسة ورفعة تصير عينة بيضاء وترجع طبيعية ورحت اليوم لتاهيل الشامل وقدمت تقريرة القديم من حوالي خمس سنوات
المهم دخلناا عند الاخصائي الاجتماعي وحولناا لدكتور المصري كشف علية وقلبة وماخلا شي في جسمة ما فحصة في الاخير قال ابنك كويس لاكن عشانكم ناس طيبين بنساعدكم بس مساعدة بسيطة قلت لة كيف يعني قال خلااص بعدين تعرفين اذا خلصت المعاملة وحولنا على النفسي وكتب في الاوراق واخذوهااا وقالوا خلااص روحي واذا صار شي نتصل عليكم
الله يوفقكم الي يعرف شي يفهمني لاني مافهمت شي
وهل اقدر اجيب تقرير جديد ويعدلون لي الفئة بعدين او لا
الله يحرم وجهه عن النار الي يساعدني
نااس طيبين في عينه قليل الادب اذا ضاعت الامانه فرتقب الساعه دكتور في قمة قلة الادب والامانه الاخلاقيه
واسمحيلي لو صحيح قالك عشانكم ناس طيبين>>> يتميلح هذاا ليش يفكر انه هوة الي جالس يقيم ولا عرف ان ماعندنا رقيب وحسيب هذا تطلعين من عنده وتروحين للمدير حقهم وتخبرينه وش قال ولاتخافين ماراح احد يقدر يقولك ماتستحقين اعانه اذا كنت خايفه انهم يحرمون ولدك هذي امانه عمل واذا لك ولولدك رزق فبيجي لانه رزق من الله مو من اشكالهم ووقاحتهم
عذراااا ارتفع ظغطي من الي يقول لانكم ناس طيبين حراام وعيييييييب ...