#8 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 03:23 AM
سعودى متقاعد سعودى متقاعد غير متصل
عضو ماسي

سعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أورجنزا مشاهدة المشاركة
الف شكر ماقصرتم
بس أخوي سعودي متقاعد
انا بسافر مع اهلي مو مع زوجي وأنا اساسا عندي جواز سفرطلعته قبل كم شهر يعني ما احتاج
من زوجي كرت العائلة

عشان كدا ابغى اسقط الضمان قبل أساافر لأني اخاف يهمل ومايضيفني بسررعه
وبعدين اتعرض أنا للمسألة القانونية

بارك الله فيك
اختى الكريمه انتى الان تقولى ان لديك جواز سفر من كم شهر والحالة الاجتماعيه مسجله بالجواز ( مطلقه ) كيف تسافري بنفس الجواز .. طيب اذا حصل لك انتى وزوجك خارج السعوديه اى حالة ووقعتم بمسائله من جهة الاختصاص ماذا يكون رد فعلك ( اى إثباتك الذى يفيد ان هذا الرجل هو زوجك ) ...

عموما انصحك نصيحه ان تنتبهي لهذا الملاحظة ولاتسافري الا وانتى عدلتى الحالة الاجتماعيه بجواز السفر الى متزوجه . حتى لاتتعرضى للمسائله ..

يعني ما اقدر اسقط اسمي عن طريق الهاتف مثلا
أو فيه رقم أقدر أكلمهم ويفهمون الوضع

اما فيما يخص بطاقة الضمان الاجتماعي الصرف . فامامك امرين اما ان تروحى لمكتب الضمان الذى استلمتى البطاقة منه التابع لكم وتسلمي لهم البطاقة وتطلبي اسقاط اسمك من المستفيدين . او انك تتركيها كما هى وبعد شهر عندما تنتهى ولاراجعتى مكتب الضمان للتجديد تلقياً سوف يسقط اسمك من الضمان .

تااني شي ماجاااوبتني على سؤالي الثاني بخصوص إنه البطاقه راح تنتهي الشهري الجاايقط اسمي مثلا؟

وأسفه على الإطالة
يعني لو ماجددتها راح يس

وفقك لما يحبه ويرضاه