#115 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 03:14 PM
صمت الم صمت الم غير متصل
Guest

صمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الزرقاء مشاهدة المشاركة
سلا اااااام يا حلوين

كل يوم اتكي وافتح موضوع حافز واقرأ كلامكم )~ عليكم اشاعات مو صاحيه

والا شغله التحديث صارت حديث الموسم

وفطست ضحك عند المؤهلين اللي يقولون من ارسل طلب معناته صار طلب جديد

وربي حالتكم صعبه ..... يا عالم ترا حافز بكل مساوءه ما توصل فيه لهدرجه ترا في اجهزه وملفات ونظام يتعاملون فيه وسجل مدني مسجل عندهم يعني بسجلك المدني يجيبون كل شيئ بالنظام ويبان انك مستلم دفعه اولى ومؤهل ولما يشوفون طلبك ماصار فيه اي جديد تظل مؤهل وشلون يصير طلب جديد يعني مثلا بيرجعون يدفعون لك من اول وجديد خخخخخخ

تكفون فكرو قبل ما تكتبون ....!!!

مو معناه حافز تخبط بالبدايه بيستمر على هالحال لا تنسون انه نظام جديد واكيد بيكون له سلبيات بس ما اظن بتتكرر واي غلطه بيحاولون يتفادونها بالمستقبل

لا عاد اشوف احد من المؤهلين بالدفعه الاولى يسال ويقول هل بتنزل لي الالفين بعد ما حدثت وارسلت طلب

ومع احترامي للكل نحن قوم لا نقرأ وربي اكثر من سؤال يتكرر من اكثر من شخص ولو انه قرأ الصفحات وشاف الردود على غيره ما يرجع يسأل نفس السؤال اول شيئ دور على الاجابه بعدها اذا ما لقيتها اطرح سؤالك)~ طفشت وانا اقرا نفس الكلام كل يوم

نصيحه لرغد وصمت ولمار وبقيه الشله انسخو كلامكم وردودكم وكل ما جا احد يسأل الصقوها )~ لانها نفس الاسئله

بنات وين احلامووو مكانها خالي

كلاااام عيييييين العقل
وربي تعبنا واحنا نعيد نزيد نقووول ياعاالم ياهوووه
ترى التحديث براااحتك تبغى تحدث حدث الله لايهينك اذا ماتبغى لاتحدث ماحد جابرك
ماراح تطير الالفين إلا اذا توظفت غير كذا لا..نو..وش بعد <<< ماعندي غير هاللغتين
يعني اذا حدثتو هم راح يشوفوا بياناتكم وباقي ماتوظفتو يعني راح تنزل لكم الشهر الجاي
بس اذا حدثتو وتوظفتو هم راح يشووفوا انكم توظفتو فــ خلااااص بيقطعوها عليكم شي طبيعي
اسمها اعانة العاطلين بس اذا توظفنا الله لايحووجنا لهاااا
بصرراحه فيه ناس تبغاها تنزل لها وهي متكيه ولالها نيه للعمل ولاوظيييفه اقسم بالله ناس كثير كذا
دامك ماتبغى تتوظف اجل يارب تنقطع عنك <<, لاحد يجي مايشووف الدرب ويدعي علي
لكن بجد انت جالس ومرتاح وتجيك الفين ولالك اي نيه تتوظف
وغيرك يروح ويجي ويتعب ويكاااافح عالوظيفه وفوووق هذا مانزلووله الالفين وبرضوا مااعتمد عليها جاالس يدوور بالله فيه وجه مقارنه بين هالاثنين
عشان كذا اقولكم ولاعاد اشوف سؤال يتكرر

[gdwl]
التحديث مو اجباري ولاراح يضركم ولاهو تقديم من جديد
[/gdwl]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي تحبكـ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا كنت شغال في شركة وفصلت منها واسمي حاليا نزل من التامينات بس باقي مكتب العمل هل انا حاليا مؤهل للاعانة شهر 3 ولا لازم اشيل اسمي كمان من العمل ( الله يوفقكم ردوو علي )

ياخووووي الله يهديك قسم بالله ردينا عليك
ارجع لصفحه 9 و10 وراح تشوووف الرد