#5 (permalink)  
قديم 09-01-2012, 12:24 AM
الصورة الرمزية الغازي
الغازي الغازي غير متصل
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بومتعب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اختي بتملك ومانعرف ايش افضل انوع الغنم نجيبها للعشاء من بعد النعيمي < لانو غالي وشايلينه من الحسبه

قالو "الحري" حلو بس مااعرف الراس الواحد بكم
وكم نجيب غنم لمعازيم اعدادهم 250 ( رجال مع نساء ) !؟

السواكني " مجربينه في احد الزواجات ومانحبه وعلشان كذا كمان شايلين السواكني من الحسبه

ياليت احد فاهم سواء من الرجال او من البنات الي ملكو واكيد لهم خبره بذا الموضوع
يكتبو انواع الغنم وكم على الراس الواحد واحسن مطبخ يطبخها ^_^

للمعلوميه من جده

وشكرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
إذا كنت تبغي الــ " حري " يبغالكم 15 راس = 15000 ريال لأن سعره من 1000- 1200 ريال تقريباً لأن إنت أحسبيها كذا ... أقسمي 200على 8 << قسمة فيطلع 25 يعني على كل تبسي 8 أشخاص
ملاحظة إن كنتم تبون الـ " حري " كلموا الطباخ على إنه يسوي اللحم " مكسر " يعني مقطع لا يسويه مديني عشان يكفي المعازيم ok ؟

و فيه بعد الرفيدي رخيص و طعمه مثل الحري ... أسألوا عن الـ " طليان رفيدية " سعره بـ 400 - 500 ريال

أما عن المطابخ نصيحتي لكم إن رحتوا لعزيمة من القرايب أو من المعارف أو الجيران و كان عشاهم طيب و ما يحتاج أسألوهم عن هالمطبخ اللي سو فيه العشاء لأن بصراحه أنا ماني من سكان جدة عشان أدلكم و أصلاً حتى لو كنت أعرف ما راح أخبركم خخخخخخخ لأن ممكن ما يعجبكم و بعدين تدعون علي

عموماً ألف ألف ألف مبروك و الله يتمم لكم بالخير إن شاء الله

و هذا اللي أعرفه و الله أعلم

ملاحظة : لا تنسوا تعزموني ولا أعلم عليكم الهيئة و الأمم المتحدة و أقول يا .... ليش ما تعزمنا هههههههههه أمزح لا تصدقون عاد

الله يوفقكم و يبارك فيكم

و بالتوفيق