عرض مشاركة واحدة
  #221 (permalink)  
قديم 09-01-2012, 02:51 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
رغد الحيآة رغد الحيآة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: فــي قلـــب الــماما
المشاركات: 6,530
معدل تقييم المستوى: 12011305
رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

البنوك تفتح الحسابات لـ «حافز» للسيدات بعد 6 شهور







فرض عدد من البنوك بمحافظة الاحساء على عدد من المتقدمات من النساء لفتح حساب لديها بقصد التسجيل في نظام «حافز « مواعيد للمقابلة قد تصل الى ستة أشهر وفقا لما قالته المتقدمات. وتسبب الحصول على المواعيد في ازدحام وطوابير طويلة بالأفرع النسائية للبنوك في أنحاء المحافظة، إضافة الى التدافع على الأرقام.
وقد وصل الأمر الى توجيه اتهامات من قبل مواطنات لموظفات البنوك بأنهن يتعاملن بالمحسبوبيات والواسطات بعيدا عن النظام المعتمد لدى البنك.
وطالبت المواطنات وزارة الخدمة المدنية باتخاذ إجراءات مناسبة تسهل عملية اجراءات فتح الحسابات بدلا من الانتظار الذي قد يطول، وقالت أم محمد إحدى المتقدمات لـ «اليوم» : إنها تفاجأت بالأعداد الهائلة من المتقدمات ، إضافة إلى الشروط المبالغ فيها التي وضعها البنك لفتح الحساب لديه ومنها أن يكون هناك رصيد لديها، إضافة لايداع مبلغ بشكل شهري حتى لا يضطر البنك الى الغاء الحساب.