عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 10-01-2012, 05:40 PM
الصورة الرمزية حرووف
حرووف حرووف غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 70542
حرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداعحرووف محترف الإبداع
أضافة استفسارات ذوي الاحتياجات في اسئله واجوبة حافز

سؤال :
ماذا لو أظهر موقع حافز أني غير مؤهل لأن سجلات وزارة التعليم العالي تشير بأني طالب جامعة/كلية في المملكة ولكني حالياً أدرس بنظام الانتساب وقد أعلن مسبقاً أن هذا الفئة سوف تستفيد من إعانة حافز؟


جواب:
هناك بعض المشاكل في البيانات المتعلقة بطلاب الجامعات/الكليات. فريق حافز على علم بهذه المشاكل ويعمل حالياً على حلها. وسوف يتم ضمك للدفعة اللتي تتبع حل هذه المشكلة إذا انطبقت عليك باقي معايير الاستحقاق.


سؤال:
ماذا لو أظهر موقع حافز أني غير مؤهل لأنني أعيش حاليا في دار رعاية اجتماعية، وعند زيارة وزارة الشؤون الاجتماعية أكدوا لي بأني لست مقيماً في دار رعاية اجتماعية؟


جواب:
هناك بعض المشاكل في البيانات المتعلقة بوزارة الشؤون الاجتماعية. فريق حافز على علم بهذه المشاكل ويعمل حالياً على حلها. وسوف يتم ضمك للدفعة التي تتبع حل هذه المشكلة إذا انطبقت عليك باقي معايير الاستحقاق. نرجو عدم زيارة وزارة الشؤون الاجتماعية حيث أن فريق حافز يراقب عن كثب خطوات حل المشكلة.



https://www.hafiz.gov.sa/HRDFWeb/FAQ.html

رد مع اقتباس