#1 (permalink)  
قديم 11-01-2012, 03:45 PM
مها احمد سراج مها احمد سراج غير متصل
عضو جديد

مها احمد سراج يستحق التميز
تجربتي مع باب رزق جميل الله لا يربحهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي الاعضاء بصراحه انا سجلت في المنتدى واستفدت منه كثير وحبيت افيدكم واعطيكم فكره ممكن تستفيدو

بالنسبه لباب رزق جميل كثيرة المواضيع عنها لدرجة حتى في البلاكبيري

وانو طالبين 100 موظفة ومافي الا 25 قدموا

انا اتحمست ورسلتلهم السيفي عالايميل بس وبعد يومين اتصلت علية وحده وقالتلي لقينالك وظيفة في محل لانجري براتب 3800 ريال بس لازم تجي يوم الاربعاء الساعه 9 بالضبط وتجيبي معاكي بنات صحباتك او قريباتك اذا يبغوا يتوظفوا لاننا محتاجين موظفات

المهم جا يوم الاربعاء ووانا وكل البنات رحنا قبل الموعد بنص ساعه ولقينا مجموعة بنات غيرنا لا بأس بها

المهم وصلنا هناك وقالوا ترى هو مو محل لانجري لا فهمتوا غلط ترى الوظيفة في محلات قزاز وبعدين اعطونا استماره وسجلنا اسمائنا وارقامنا وكل شيئ وقالواانتظروا الين مايجي المسؤوول يسوي معاكم مقابله معاكم كلكم وجلست تفهمنا عن الوظيفة

قالتلنا انو الراتب 3800 لكن 3 شهور تدريب في فرع قزاز الي في البلد ودوامين صباح ومساء وبعد الـ 3 شهور ممكن تنقبلو وممكن لا طنشنا وقلنا نشوف الاخر <<< حسسوني بيوظفوني وزيرة العمل

المهم انتظرنا ساعه ساعتين ثلاثه الين سارت الساعه 11 ونص

جاتنا الموظفة الي اتصلت علينا وقالتلنا ترى المسؤوول الي المفروض يعمل معاكم المقابلة اعتذر وقال انو خايف يجي عشان الجوو مغيم ومشوار من البلد الين الصيرفي موول <<< الوليد بن طلال ماشاء الله بيطلع من بيتو

المهم ساروا البنات يعصبوا واتنرفزوا الا طلعت الفضايح وحده تقول رابع مرة تجيهم ويسوو نفس الحركه ووحده تقول ان كل مرة يتصلوا عليها وبعد معاناه عشان تسوي مقابله معاهم في الاخير ماتنقبل ويرجعوا يتصلوا عليها انو في مقابلة من شركة تانيه من طرف باب رزق وتروح ونفس الشيئ

بصراحة حمدت ربي انو اول مررررررررره اروحلهم واخر مرررره ان شاء الله

بس الصراحة حسبي الله ونعم الوكيل لطعونا زي الكلاب ويعشموا البنات ويخلوهم يجوا من اخررر الدنيا في الاخير يسوو الحركات دي

بنات انصحكم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تروحو لباب رزق تراهم كدابين اهم شيئ عندهم تعبي الاستماره وتوقعي عشان يثبتوا انو بيجوهم بنات وكل شيئ ما شي تمام وفي النهاية يوظفوا الي يبغوهم والي بواسطه طبعا

انا سويت الي عليه يا بنات وهذا كل الي عندي واتمنى للكل التوفيق ان شاء الله والله يزرقكم بوظيفة محترمه يارب