#81 (permalink)  
قديم 13-01-2012, 11:41 PM
حبي لمملكتي حبي لمملكتي غير متصل
عضو سوبر

حبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداعحبي لمملكتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواليف فاشن مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمة
شوفي يا اختي
في البداية صعبة من تبدي شغلك انتى تروحي الصين
تعاملي مع شركات استيراد لين توقفي على رجولك وبعدها توكلي على الله وروحي انتي وجيبي اغراضك بنففسك

ممكن انا ادلك على ناس يوفرو نفس الي بصين ولا فيه مثلها بسوقنا ابد
واوقات يجيب مثلها زار
ياليت يالغلا تدليني عليهم لأن بيهمني الجودة والسعر والتميز بالبضاعة كشكل ولون وخامة
وربي يوفقك يارب

اولا الله يسعدك يارب ويسلم لي قلبك على الدعوة ولك با المثل يا الغلا

شوفي اختي
انتي تقدري تختاري مسارين اما مميز ومافي مثلك او مثل الي بسوق
وانا شايفة الكل الان مل من الي بسوقنا يبون شي جديد ويبون يتميزون
أكيد يالغلا مسار يميزني ويعرف الناس بمحلي ويكونوا حريصين ع زيارة المحل وأقناء كل جديد منه

اذ حابة يا اختي افيدك كيف تشتري من برء عيوني لك
ب س حابة انبهك لو ماعندك سجل تجاري ما حيدخلوها لك الجمارك بسلامة
اكثر من 80 قطعة تتعتبر جملة وانتى ماعندك سجل
للأسف ماعندي سجل تجاري ولا أستطيع حاليآ أستخراج سجل تجاري لأني حافزية حتى الترخيص طلعته باسم أخوي نخلص من أعانة حافز وأطلع سجل تجاري , ولا حتى من أهلي بيقدر يطلع سجل تجاري لا ماما ولا بابا موظفين حكوميين ما شاء الله ما شاء الله

لو حابة اني اساعدك لوجة الله مابي ولا حاجة انا عندي سجل تجاري اجيب لك بضايعك لين عندك وافيدك بموقع وانتي عليك تختاري بس
الله يجزاك كل خير ويفتح لك أبواب الرزق ويسخر لك عباده , من ناحية السجل التجاري راح أشوف في مجال أشوف أحد من طرفي أو مالي بعد الله لا أنتي وما عليك أمر تتحمليني لين أطلع لي سجل تجاري ... وياليت تفيديني بالمواقع لأن الوقت يجري مني وما أبي يسبقني وأغني ع الأطلال

انا حاظرة اذ ناوية انتي تتبدي على قلبي زي العسل طلعي سجل تجاري تخصصة استيراد + فيزا وتفضل تكون تبعت الاهلي
وابشري بعزك اعلمك كل حاجة

اولا استودع الله مالك وحلالك وباذن الله ربي يرد كيد بنحرة جارك
كيف تضمن نفسك من السرقة تسجل كل قطعة دخلت المحل في كمبيوتر وهذا الي ماشيين عليه الان اغلب التجار حتى يضمن حقة
با النسبه للبضايع
انا ممكن ادللك على قطع مستحيل جارك يلاقي مثلها بسوق ويجيب مثلها ومميزة وسعر القطعة بي 20 وبي 30 ريال شامل سعرها شحن وجمركة من الصين لجدة
وتقليد ماركة
ياليت يالغلا تدليني وتكسبي بي أجر وتعاونيني بأول طريقي لين ما أوقف ع رجليني ماراح أنساك من دعواتي العمر كله

الله يجزاك كل خير عني وعن الجميع ويجعله بميزان حسناتك يارب يعطيك ع قد نيتك
لك رسالة ع الخاص يالغلا حابه أتواصل معك بكل وسائل الأتصال الممكنة والمتاحة