#5 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 06:28 AM
الصورة الرمزية محماس بن نجر
محماس بن نجر محماس بن نجر غير متصل
عضو سوبر

محماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداع

السالفة مو بالسهولة اللي أنت متصورها ..

أنا كنت نفسك قلت بصير شريطي أشتري من الحراج وأبيع بالمواقع أو ع ناس أعرفهم بس بالنهاية طلعة الشغلة مو بذيك السهولة رحت شريت شبح شفتها بالحراج وردة ونظيفة بالحيل أخذتها بــ20 الف وبعدها أكتشفت إنة إنصب عليّ من شريطية الحراج طلعوا هم اللي يرفعون السعر ويصطادون الضحية اللي هو انا المهم طلعت السيارة قرنبع ملعون أبو جدفها وقيرها مخبط وزيادة ع هذا المكينة مبوشة
وبعد مافتكيت منها قلت بجرب مرة ثانية وشريت مكسيما وأنصب بعد عليّ بنفس الطريقة الاولى طلع اللي زاودوا فيها كلهم شريطية الله لايوفقهم لا بالدنيا وبالاخرة قسم بالله مايخافون الله..
وحافظين وجوة بعض واذا شافوا أحد جديد بدأ يتردد ع السوق قاموا يتصيدونة ويعتبرونة فريسة ثمينة لهم ..
تجارة السيارة حلوة للي يفهم فيها وخصوصا اللي يفهم بالسيارات المسمكرة لأن أهم شيء عند الشاري يكون البدي وهو أول شيء يسأل عنة ..

وإذا معزم ع تجارة السيارات أبعد عن السيارات الالمانية وخلك بالياباني والامريكي والياباني أفضل بس أهم شيء قلتلك أول شيء يسأل عنه المشتري البدي البدي البدي ..

أتمنى لك التوفيـــــق واذا مالك خبرة كافية بالسيارات أنصحك تبعد عنها وهذي نصيحة مجـــــرب