#1 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 02:52 AM
الصورة الرمزية جدااوي عسكري
جدااوي عسكري جدااوي عسكري غير متصل
عضو سوبر

جدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداعجدااوي عسكري محترف الإبداع
Post تقرير مفصل عن عملية تصحيح النظر

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد

اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا وياكم وان يفرح قلوبنا وقلوبكم بالقبول النهائي بالامن العام

ابدا تقرير على بركة الله

ذهب يوم الاحد لمستشفى قوى الامن للجنة والحمد لله كان كل شي عندي سليم الا النظر فقد صدمت انني لم استطيع ان انجح فيه ووصاني الدكتور لعمل عمليه الليزر تصحيح النظر وان ارجع بالمرة القادمة لعمل كشف النظر..

خرجت من مستشفى وانا في حاله من التوتر واتجهت للمستشفى المغربي وبعد الفحوصات قلت اريد عمل العملية وبعد الحساب والاخذ والعطاء طلعت العملية مبلغ 11 ألف ريال
خرجت من مستشفى وزادت عندي حاله التوتر و وكان الدنيا ضاقت علي اتصلت باولد عمي لانني تذكرت انه سواها قبل 3 سنوات باحدى العيادات موجودة بجدة وقال لي روح وشوف كم يقلك ممكن ان الاسعار ارتفعت

المهم توجهت للعيادة واسمها ( عيادات الدكتور سالم باصفار) لطب العيون توجهت لهم وسالت عن سعر العمليه طلعت مع كل شي بالادووية وفتح الملف ب 6700 تقريبا حمدت الله وجمعت فلوسي وميزانيتي وقلت انا موافق لعمل العملية اجريت الفحوصات ودخلت على الدكتور وهو سعودي وممتاز جدا وسويت العملية والحمد لله دخلت ساعة 7 المغرب وخرجت الساعة 7.30 وانا راكب مع اخي وراجعين للبيت

العملية جدا سهله ومتطورة ولا فيها الالم او مضاعفات وكتبلي خطاب بانني اجريت العملية قلي لو جاء موعدك للكشف ولسا تحس بانك لم تتشفى تسطتيع تقديم لهم التقرير ويمشونك او الانتظار لكي تشفى تمام وتتسهل امورك ......

معلومات عن العيادة

الاسم : عيادات الدكتور سالم باصفار لطب العيون
سعر العملية : 6700 ريال

موقع العيادة : عمارة عبداللطيف بلازا خلي مستشفى عرفان على يمينك بعدها تجيك عمارة عبداللطيف بلازا المدخل من الخلف العمارة الدور الثاني

انا جيتهم ساعة 5.00 عصرا دخلت العملية ساعة 7.00 تمام وخلصت 7.30

اتمنى التوفيق للجميع واي استفسار انا تحت امركم

اخوكم عبدالعزيز القحطاني - جدااوي عسكري