عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 24-01-2012, 10:02 PM
خالد الجعفري خالد الجعفري غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 375
خالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداعخالد الجعفري محترف الإبداع
"الخارجية" تعلن عن وظائف "سكرتير ثان" للرجال

لخريجي العلوم السياسية والاقتصاد والإعلام والقانون



"الخارجية" تعلن عن وظائف "سكرتير ثان" للرجال





واس – الرياض: أعلنت وزارة الخارجية توفر عدد من الوظائف الشاغرة باسم سكرتير ثان "رجال", واشترطت لشغلها أن يكون المتقدم سعودي الأصل، وأن يكون حاصلاً على درجة (ماجستير) بتقدير لا يقل عن (جيد) في أحد التخصصات التالية وفروعها: (العلوم السياسية - القانون - الاقتصاد - الإعلام (صحافة - علاقات عامة) - لغة إنجليزية - لغة فرنسية - لغة أسبانية - الإدارة الإستراتيجية - إدارة أعمال دولية)، وتكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلاً عليها من خارج المملكة.

وفيما يتعلق بمواعيد القبول وإجراء المقابلة الشخصية والامتحان التحريري، أوضحت الوزارة أن التقديم سيكون عن طريق الموقع الرسمي لها(WWW.mofa.gov.sa) بوابة التوظيف اعتباراً من يوم السبت غرة شهر جمادى الأولى المقبل، ولمدة 12 يوماً.

وبينت أن المقابلة الشخصية ستحدد لاحقاً لمن اجتاز الامتحان، وأنه لن يقبل طلب التوظيف بعد التاريخ المشار إليه. ولن يتم النظر في أي طلب يخالف الشروط السابقة من حيث المؤهل أو التخصص أو التقدير، وكذلك لن يتم النظر في طلب غير مرفقة به الوثائق المطلوبة.

وذكرت أن الوثائق المطلوبة هي وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير والمعدل التراكمي، مع نسختين منها طبق الأصل على ألا يقل التقدير عن (جيد)، وصورة طبق الأصل من المعادلة (لمن كان حاصلاً على الشهادة من خارج المملكة) ونسخة من بطاقة الأحوال المدنية، أو صورة من بطاقة العائلة، وعدد (2) صور شخصية حديثة مقاس 4 في 6.

ولفتت إلى أنه لمزيد من الاستفسار، الاتصال على الاتصال على الهواتف التالية: وزارة الخارجية بالرياض (4067777) تحويلة (4636 - 4676 - 4689 - 4645)