عرض مشاركة واحدة
  #91 (permalink)  
قديم 27-01-2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
رغد الحيآة رغد الحيآة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: فــي قلـــب الــماما
المشاركات: 6,530
معدل تقييم المستوى: 12011305
رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

صرف الدفعة الثانية لـ700 ألف مستفيد من «حافز» السبت




ينتظر نحو 700 الف مواطن ومواطنة هذا السبت صرف الشهر الثاني من إعانة الباحثين عن عمل "حافز" للمستحقين، بعد ان اضيف نحو 145 الفًا للمستحقين في الدفعة الماضية الذين وصل عددهم إلى نحو 555 ألف مستفيد.. وسيتم إيداع الاعانة في حسابات المستحقين. وكان مدير "حافز" البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل الدكتور خالد العجمي، قد اعلن انتهاء البرنامج من استعداداته لبدء صرف الدفعة الثانية من الإعانة من خلال إيداعها مباشرة في الحسابات المصرفية لدى مختلف فروع البنوك السعودية، التي أبدت من جانبها جاهزية وتفاعلًا تامًّا لإيداع الإعانة المالية في حسابات المستفيدين.
واشار الى أن إدارة البرنامج وسعيًا وراء تعزيز نطاق المستفيدين من الإعانة المالية بادرت إلى التواصل مع المتقدّمين الذين لم تتوافر شروط استحقاق الإعانة لديهم ويُقدّر عددهم بنحو 145 ألفاً؛ لتصحيح بياناتهم للتمكّن من ضمّهم إلى قائمة المستفيدين من الدفعات التالية للإعانة.
واعلنت البنوك السعودية جاهزيتها لعملية إيداع الدفعة الثانية من الإعانة الشهرية لبرنامج «حافز» في حسابات المستفيدين من البرنامج في التوقيت المحدد.
رد مع اقتباس