#9 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 06:46 PM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
العيون الزرقاء العيون الزرقاء غير متصل
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهوره العاطله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه والله يا أخي مليات من النوم المسألة مو سهله زي ما تتوقع انا والله شكيت الشركة في كل الجهات المسؤله ولم اجد اي تجاوب من هذه الشركة بس كان عذر الشركة أكتشفنا ان واحده كانت منتحله شخصيتك عندنا وقدمت استقالتها يوم عرفت انه انكشف امرها واخلاء طرف عند التأمينات وأحنا ما نعرف عنها اي شيء وقدمنا شكوى على البنت عند الشرطه والبنت ما ندري وين اختفت
وهذا كان رد الشركة عليه انا متأكده ان هذا كله كذب

الله اكبر على نصبهم... اجل البنت انتحلت شخصيتك ليه يعني مطلوبه من الشرطه ما تتوظف باسمها عشان ما يصيدونها.... استغفر الله وربي صرنا باخر الزمان

على العموم حبيبتي انا راح افيدك من ناحيه حافز

الحين انتي قلتي انك قدمتي على مكتب العمل وانه تم استغلال اسمك من الشركه واكيد اخذتي ما يثبت هالشيئ وتم تسجيل شكواك عند مكتب العمل

اللي عليك تتصلين بحافز وتقدمين اعتراض وانك ما توظفتي وكله كان استغلال لاسمك ويمكن التواصل مع مكتب العمل والتاكد من هالشيئ

لان حافز يتواصل مع جميع الجهات الحكوميه ومن ضمنها مكتب العمل والتامينات ... الخ

كذا لما يشيكون راح يعرفون انك مقدمه شكوى باستغلال اسمك ومن هالكلام وباذن الله ما تنتظرين 3 اشهر لانك مو موظفه بختيارك

ولازم تأكدين على موظف او موظفه حافز يكتب سبب الاعتراض من استغلال وانك ما كنتي موظفه

والله يسخرهم لك وتنحل مشكلتك وتتأهلين بحافز عن قريب

ويعوضك ربي باللي افضل من حافز بوظيفه تغنيك عن الكل