عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 07-02-2012, 02:19 PM
الصورة الرمزية أهلاوية
أهلاوية أهلاوية غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,002
معدل تقييم المستوى: 2166746
أهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداعأهلاوية محترف الإبداع
Red face خوجة يعلن إيقاف الكاتب "كاشغري" لتطاوله على الذات الإلهية والرسول الكريم




عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض: كشف وزير الثقافة وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، اليوم، عن توجيهه بإيقاف الكاتب حمزة كاشغري عن الكتابة في الصحف والمجلات السعودية، مع القيام بالإجراءات القانونية حيال ذلك، بعد تطاول الكاتب على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم، عبر صفحة الكاتب في "تويتر".


وقال خوجة في تغريدة عبر "تويتر": لقد وجهت بألا يكتب في أي صحيفة أو مجلة سعودية وسنقوم بالإجراء القانوني حيال ذلك"، وأضاف: لقد بكيت وغضبت من أن يتطاول أحد خاصة في بلاد الحرمين على مقام النبوة بكلام لا يليق بمسلمٍ يخاطب سيد الخلق أجمعين".


وكانت قضية الكاتب قد تصاعدت خلال الساعات الماضية بعد موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاضرات المشايخ وتغريداتهم، ومطالبات الآلاف بمحاكمة ومقاضاة الكاتب على ما بدر منه من تطاول على المولى عز وجل والرسول صلى الله عليه وسلم.


http://sabq.org/Lrcfde


تعليق

برأيي أن خوجة لم يصدر هذا القرار إلا بعد موجة الغضب تلك ثم أن الإكتفاء بهذا القرار فقط لهو أمر غريب ...وليته يكون صارماً مع الآخرين

ويشكر على هذا القرار
رد مع اقتباس